الميدان الرياضي : فينجر سيفكر في مطالبات جماهير آرسنال برحيله!
التاريخ : 2017-03-09

فينجر سيفكر في مطالبات جماهير آرسنال برحيله!

صرح الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي بأنه سيفكر ويدرس مطالبات جماهير الجانرز برحيله، قبل حسم مسألة تجديد عقده من عدمها مع الفريق.


وينتهي عقد آرسين فينجر مع فريقه الإنجليزي الصيف المقبل، وسط مطالبات الجميع برحيله بعد فشله في بناء جيل جديد ينافس على الألقاب المحلية والأوروبية، خاصةً بعد الخسارة القاسية أمامبايرن ميونخ الألماني بخمسة أهداف مقابل هدف في لقائي الذهاب والإياب بدور الـ166 بدوري الأبطال.

 

وتحدث فينجر في المؤتمر الصحفي لمباراة فريق ينكولن ب‍كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل عن مستقبله قائلاً “عملت هنا طيلة الـ20 سنة الماضية من أجل إسعاد الجماهير، لكني أتفهم غضبهم بسبب الهزائم الأخيرة”.


وأضاف “سأدرس وجهة نظر المشجعين في مسألة مستقبلي قبل أن حسم مسألة تجديد عقدي مع الفريق”.


وتابع “أنا لست هنا لتحسين صورتي كمدرب، ولكنني أعمل هنا لأنني أحب هذا المكان، واحترمه كثيراً، واختار القرارات التي تصب في صالح هذا الفريق”.


وحين تم سؤاله على قراره الأخير بشأن مستقبله مع الفريق، رد قائلاً “لا أريد التحدث عن الموضوع باستمرار، ولكنني أفكر فقط في أداء الفريق في الوقت المتبقي من هذا الموسم”.

عدد المشاهدات : [ 847 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .