التاريخ : 2017-03-09

الأمير علي يرحب برعاية مؤتمر (كرة القدم النسوية العربية.. إلى أين؟!)

اثنى  سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم دور أسرة نادي الاستقلال في دعم مسيرة كرة القدم النسوية والنجاح الذي حققته ندوة النادي (كرة القدم الأردنية واقع وطموح) التي أقيمت  الشهر الماضي برعاية سموه.

 

وهذا خلال استقبال سمو الأمير علي بن الحسين في بيت البركة رئيس نادي الاستقلال الدكتور حسين الجبور وأعضاء مجلس الإدارة السادة د. حاكم الخريشا نائب رئيس، م.بلقيس العدوان (أمين السر)، أيمن الفاعوري أمين الصندوق رئيس اللجنة الرياضية، الزميلة منال بزادوغ رئيسة اللجنة النسوية والإعلامية عضو مجلس الإدارة وزينة بارطو عضو مجلس الإدارة مديرة فريق كرة القدم النسوي.

 

وسلّم وفد نادي الاستقلال سمو الأمير علي بن الحسين ملفاً متكاملاً عن فعاليات ندوته وجملة التوصيات التي تم إقرارها من قبل الجهات المشاركة.

 

وأكد سمو الأمير علي بن الحسين على أهمية دور الأندية مشيداً بتضحياتها

ورحب سموه بالفكرة التي طرحتها الزميلة منال بزادوغ بتبني نادي الاستقلال وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم إقامة مؤتمر كرة القدم النسوية العربية الاول.

 

حيث سيقام هذا المؤتمر برعاية سموه الذي أوعز لأمين عام اتحاد الكرة السيد سيزار صوبر بمتابعة الأمر مع الزميلة منال بزادوغ والمباشرة الفورية لإقامة هذا المؤتمر الأول من نوعه.من جهته ثمّن د. حسين الجبور رئيس نادي الاستقلال مبادرة سمو الأمير علي بن الحسين منوهاً إلى أن مجلس إدارة نادي الاستقلال ستعقد الاسبوع القادم جلسة خاصة لتقييم لقائها مع سمو الأمير علي بن الحسين والمباشرة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

عدد المشاهدات : [ 1403 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .