الميدان الرياضي : الخريطة الانتخابية لاتحاد الطائرة تتشكل وسط منافسة شديدة
التاريخ : 2017-03-09

الخريطة الانتخابية لاتحاد الطائرة تتشكل وسط منافسة شديدة

تجري انتخابات المجلس الجديد لاتحاد الكرة الطائرة يوم الخامس من نيسان (ابريل) المقبل، وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد اللعبة قد حددت مواعيد طلبات الترشيح لمجلس ادارة الاتحاد الجديد، خلال الفترة من 16-26 آذار (مارس) الحالي، وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة  برئاسة م. محمد الرفاعي تلقت 23 طلبا من فئات الروابط الخاصة باللاعبين والمدربين والحكام المعتزلين، بعد اغلاق باب الانتساب، حيث بلغت طلبات اللاعبين المعتزلين 18 طلبا وتم اعتماد 11 طلبا لكل من: حسن حسونة، منذر العموري، جميل البيطار، غازي المغربي، نضال العراب، سمير ابو رحمة، جمعة الدروبي، خلدون عوض، ميس سلام، منى قناش، ميسون سمامعة.

وكانت لجنة الطعون، قد وافقت على طلبات كل من غازي المغربي وسمير ابو رحمة بينما تم استثناء بقية اللاعبين، وسيتم اختيار 6 من اللاعبين للمشاركة في الانتخابات، وهم من يحق لهم التصويت ودخول مجلس الادارة.

ولا تزال اللجنة المؤقتة في انتظار طلبات الروابط المقدمة للجنة الاولمبية، والتي يحق لها الاستثناء من شرط الشهادة الجامعية.  

وبلغت طلبات المدربين المعتزلين 3 طلبات وهم: اياد توفيق، محمد خليل، وليد جمعة، وتم استثناء محمد خليل ووليد جمعة من قبل لجنة الطعون ورفض طلباتهم ليبقى المدرب اياد توفيق مرشحا وحيدا عن تلك الفئة، بينما تم قبول طلبات الحكام المعتزلين، وهما وليد النجار ومنال طه. 

ومن الأسماء المرشحة للمنافسة على مقعدي الداعمين كل من: ايمن التل، غدير عبدالكريم، حيدر الفران، عايدة لصوي.

ولا تزال الخريطة الانتخابية ضبابية، وتجري الاستقطابات بين المتنافسين على قدم وساق على مستوى اللاعبين المعتزلين والاندية، وتشير المعلومات الى ان هناك كتلتين تتشكلتان لخوض الانتخابات، تضم الاولى عددا من اعضاء الاتحاد الحالي الى جانب الداعمين لهم، بينما تتكون الكتلة الثانية من مجموعة مندوبي الاندية الذين يبحثون عن الوصول لمجلس الادارة بالتعاون مع عدد من الرياضيين المقبولين بين اوساط اللعبة. 

وسيتم اعادة تشكيل الاتحاد الجديد من 3 اعضاء من اندية الممتاز وهي: شباب الحسين (بطل الدوري)، الكرمل (الوصيف)، وادي موسى، الوحدات، العودة، البقعة، المهندسين، عيرا، مليح، المحطة، شباب مرصع، وبصيرا، وعضوان من من اندية الدرجة الأولى والنسوي، ولاعبين دوليين اثنين، ومدرب وحكم و2 من الداعمين.
عدد المشاهدات : [ 548 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .