الميدان الرياضي : الأميرة هيا تكلّف زريقات بمهمة المستشار لرابطة اللاعبين
التاريخ : 2017-03-09

الأميرة هيا تكلّف زريقات بمهمة المستشار لرابطة اللاعبين

 خصص مجلس إدارة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، جلسته التي عقدها مساء أول من أمس، في مقر الرابطة، وبرئاسة محمد جميل أبو الطيب نائب رئيسة مجلس الإدارة، خصص تلك الجلسة للمباشرة بتنفيذ ما جاء في خطاب الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة؛ حيث اطلع المجلس على مضمون خطاب سموها الذي جاء فيه:

(يسرني أن أبعث إليكم بأصدق التحيات وخالص الأمنيات لكم، ولأعضاء مجلس الإدارة بدوام النجاح والتوفيق في عملكم الدؤوب لخدمة المنتسبين لرابطة اللاعبين الدوليين الثقافية، لتحقيق الأهداف المنشودة التي سعت الرابطة لتحقيقها، ولبناء جسور من التعاون المشترك والتواصل والعمل بروح الفريق الواحد، أعلمكم برغبتي في تكليف عطوفة فادي زريقات المستشار في مكتبي للعمل معكم ومع مجلس الإدارة للاطلاع على واقع الحال وتقديم دراسة كاملة وشاملة عن واقع الرابطة لتقييم العمل والنهوض بها، والمساعدة على وضع الخطط التنفيذية).

ووجه أبو الطيب لجان وكوادر ومجلس إدارة الرابطة للتعاون مع زريقات لإنجاز مشروع الخطة المستقبلية المقبلة، بما يحقق رؤية وتطلعات سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

وعقدت الجلسة بحضور زيد الحمدان مدير مكتب سمو الأميرة هيا بنت الحسين، وفادي زريقات؛ حيث ثمّن المجلس حرص سمو الأميرة هيا على تعزيز مكانة الرابطة وتفعيل دورها بما يحقق المزيد من المكاسب لأسرتها وأعضائها، وبما يعزز من دورها ومكانتها في المجالات كافة، ويجعل منها سندا حقيقيا للحركة الرياضية والشبابية الأردنية ومظلة لقطاع اللاعبين الدوليين كافة.

وعبر زريقات عن اعتزازه الكبير بثقة سمو الأميرة هيا، وشدد على أهمية العمل في المرحلة المقبلة بروح الفريق الواحد والانتقال برابطة اللاعبين الدوليين إلى مستقبل أكثر إشراقاً من خلال تبني سلسلة من الأفكار الجديدة، واستراتيجية طموحة تلبي طبيعة المرحلة المقبلة في كافة الاتجاهات والانفتاح على المؤسسات كافة ذات الصلة والاختصاص.

من جهته، نقل زيد الحمدان لمجلس إدارة وأسرة الرابطة تحيات سمو الأميرة هيا بنت الحسين، واعتزاز سموها بمكانة رابطة اللاعبين الدوليين التي تحتفل بيوبيلها الفضي بمرور (25) عاماً على تأسيسها.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام رابطة اللاعبين الدوليين والناطق الإعلامي، فقد تمت مناقشة ترتيبات الحفل الكبير الذي تعتزم الرابطة إقامته على مسرح قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب يوم الخميس 25 أيار (مايو) المقبل تزامنا مع عيد استقلال المملكة واليوبيل الفضي للرابطة.

ويعد فادي زريقات من الشخصيات المواكبة لمرحلة تأسيس رابطة اللاعبين الدوليين العام 92، وهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال الرياضة والشباب وكرة القدم من خلال سلسلة مواقع تقلّدها على امتداد أكثر من ثلاثة عقود، من بينها أمانة سر اتحاد كرة القدم، واتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وتوليه منصب مدير عام مدينة الحسين للشباب وغيرها من المناصب.
عدد المشاهدات : [ 579 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .