الميدان الرياضي : منتخب الكرة النسوي يواصل تحضيراته
التاريخ : 2017-03-09

منتخب الكرة النسوي يواصل تحضيراته

 خاض المنتخب النسوي لكرة القدم امس، جرعة تدريبية على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، في اطار تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للسيدات بكرة القدم "الأردن 2018"، بعدما أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة الأولى التي تستضيفها طاجيكستان، خلال شهر نيسان (أبريل) المقبل، إلى جانب منتخبات الفلبين، البحرين، العراق، الإمارات، طاجيكستان.  

واشتملت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، ودراسة ما قدمته اللاعبات خلال المباريات الودية التي يخوضها المنتخب مع الفرق المحلية ومنتخبات الفئات العمرية، بحثا عن معالجة الاخطاء الفنية قبل السفر  إلى طاجيكستان يوم التاسع والعشرين من شهر آذار (مارس) الحالي.

وحسب جدول مباريات التصفيات، يفتتح المنتخب مشواره في منافسات تصفيات كأس آسيا للسيدات بكرة القدم "الأردن 2018"، بلقاء نظيره المنتخب البحريني يوم 3 نيسان (ابريل) المقبل، ويلتقي في مباراته الثانية نظيره المنتخب الإماراتي يوم 5 منه، ويلاقي نظيره العراقي يوم 7 منه، وتنتظر "النشميات" مواجهة خاصة مع منتخب طاجيكستان "المستضيف" يوم 10 منه، ويختتم المنتخب مشواره في التصفيات يوم 12 من ذات الشهر بلقاء المنتخب الفلبيني.

وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبات: ستيفاني النبر، زينة العدوان، سهر الحواري، شرين الشلبي، لونا المومني، آية المجالي، ياسمين خير، أنفال الصوفي، هيا خليل، انشراح حياصات، عايدة الصوفي، لونا المصري، ميساء جبارة، شهيناز ياسين، مي سويلم، هبة فخر الدين، زين طوال، رند جودت، رزان الزاغة، عبير النهار، سجى ماضي، ميسم أبوخشبة، تيريزا العودات، مريانا حداد، عزيزة الحايك، ياسمين شابسوغ، لانا فراس وهنا الكوشة.

ويشرف على تدريبات المنتخب المدير الفني ماهر أبو هنطش، ومساعدته سوسن الحساسين، ومدرب الحراس سمير رحال.
عدد المشاهدات : [ 531 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .