الميدان الرياضي : ريال مدريد وجد بديل بيبي في بورتو البرتغالي
التاريخ : 2017-03-08

ريال مدريد وجد بديل بيبي في بورتو البرتغالي

ذكرت تقارير صحفية برازيلية اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد الإسباني يتابع عن كثب مدافع بورتو  البرتغالي “فيليبي أوجستو”، حيث تضعه إدارة ريال مدريد كبديل محتمل لتعويض رحيل بيبي المرتقب عن الفريق الصيف القادم.


وينتهي العقد الحالي لبيبي (34 عاما) مع ريال مدريد صيف 2017، ولا توجد أي نية حتى الآن منالنادي الملكي لتمديد إقامته مع الفريق.

 

وحسب نفس المصدر ريال مدريد اتصل بـ ““جوليانو بيرتولوتشي” وكيل أعمال اللاعب في فبراير  الماضي وعبروا له عن اهتمامهم الكبير في التعاقد مع “فيليبي أوجستو”، في ظل المستوى المميز الذي يبصم عليه هذا الموسم.

ورفض صاحب (27 عاما) مؤخرا عرضا لتمديد عقده مع بورتو، كما رفض الحصول على جواز سفر برتغالي، ما فتح الباب أمام المزيد من التكهنات حول مستقبله.


ويمر نادي بورتو من وضعية اقتصادية صعبة، تدفعهم إلى قبول الاستماع إلى جميع العروض لضرورة بيع بعض اللاعبين، لتوفير 1000 مليون يورو الصيف المقبل لمواجهة الأزمة.


ويبلغ الشرط الجزائي في عقد المدافع البرازيلي 50 مليون يورو، ويملك بورتو 75 بالمئة من حقوق اللاعب، منذ التعاقد معه من كورينثيانز البرازيلي، الذي يحتفظ بـ 25 بالمئة من بطاقة اللاعب.

عدد المشاهدات : [ 609 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .