الميدان الرياضي : الزمالك يستفيد من أزمة الانسحاب
التاريخ : 2017-03-08

الزمالك يستفيد من أزمة الانسحاب

على الرغم من حالة التشتت “الفني” التي عاشها الزمالك الأيام الماضية في أعقاب أزمة إعلانه الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إلا أن الفارس الأبيض ربما يكون قد حقق مكاسب بطريقة أخرى.

 


الزمالك الذي يحسم قراره النهائي خلال ساعات فيما يتعلق بالموقف النهائي من استكمال مسابقة الدوري، قد أثار تلك العاصفة الغاضبة بسبب ركلة جزاء غير محتسبه له أمام مصر المقاصة في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس حسمها الاخير لصالحه بنتيجة 1-0.

 

وفي ضوء تلك الأزمة لم تجد لجنة المسابقات مفر من تأجيل مباراة الزمالك المؤجلة الأخرى أمام طلائع الجيش لحين الفصل في تلك الأزمة المعلقة، ما جعل الفريق أمام فرصة “نادرة” للحصول على أكثر من أسبوع راحة قبل مواجهة إينوجو رينجرز النيجيري “الأحد” في بداية مشوار دوري أبطال  أفريقيا.


ويستعد الزمالك لملاقاة الفريق النيجيري بعدما حصل على لاعبوه على قدر وافر من الراحة لم يتسن الحصول عليه طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ نهاية بطولة أفريقيا، الأمر الذي اضطر الفريق لخوض مباريات متلاحقة من بينها مباراتين تفصل بينهما 72 ساعة فقط.


مكاسب أخرى قد يكون الزمالك حققها هو الضغط بشكل كبير على التحكيم بما يجبر اتحاد الكرة على اتخاذ خطوات جادة من أجل الحد من الأخطاء المؤثرة في المباريات بما يؤثر سلبا على سير المنافسات.

عدد المشاهدات : [ 535 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .