الميدان الرياضي : كواليس النجوم ..!!
التاريخ : 2017-03-08

كواليس النجوم ..!!

• نجم فريق الحسين إربد السابق محمد شويطر، حرص على متابعة تدريب الوحدات أول من أمس في العاصمة البحرينية المنامة، لتشجيع اللاعبين قبيل مواجهة المحرق التي جرت أمس في اطار منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.. شويطر عبر عن سعادته بتواجد الوحدات في البحرين حيث يعمل هناك، مبديا استعداده لتقديم كل ما يستطيع لممثل الكرة الأردنية في البطولة الآسيوية.

 


• رغم أن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله المسفر، استعان بمدرب حراس مرمى تونسي، الا أن البعض يرجح أن هذا المدرب التونسي ربما يستمر حتى نهاية مباراة كمبوديا يوم 28 الحالي، قبل التوجه لاستقطاب مدرب حراس المرمى العراقي سمير شاكر المتواجد حاليا في نادي الفجيرة، حيث يرى المسفر أن هذا المدرب هو الاجدر بالتواجد في الجهاز الفني.

 


• عدد من محبي نادي الصريح لكرة القدم، يعتزمون تقديم مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز على فريق الرمثا في المباراة المقبلة، والمباريات التالية.. إدارة النادي تعتزم ايضا رصد مكافآت مالية مجزية في حال تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

 


• المدرب العام في المنتخب الوطني لكرة القدم جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع والمدير الإداري للمنتخب اسامة طلال، تواجدوا في منصة ستاد عمان أول من امس، لمتابعة مباراة الاهلي امام فريق الزوراء العراقي بالكأس الآسيوية.. المسفر لم يتواجد لمغادرته إلى البحرين لرصد فريق الوحدات، حيث تواجد المدير الفني في مدرجات ستاد البحرين الوطني لمتابعة اداء لاعبي الوحدات.. تشكيلة المنتخب لم يحدد حتى الآن الموعد الرسمي لاعلانها، في انتظار متابعة المباريات المقبلة بالدوري وكأس الاتحاد الآسيوي قبل إعلانها رسميا للبدء في التجمع الأول يوم 17 الحالي.

 


• معنيون بالمنتخب الوطني لكرة القدم، طالبوا نجوم المنتخب خاصة والكرة الأردنية عامة، بعدم التسرع في إطلاق التصريحات، خوفا من الندم عليها لاحقا، متمنين على نجوم المنتخب التفكير طويلا قبل اصدار اي تصريح أو كلمات...هذه النصيحة، جاءت بعد الاعلان عن استدعاء اللاعب عدي الصيفي المحترف في صفوف فريق السالمية الكويتي، رغم تصريحات عدي الانفعالية في مناسبة سابقة بإعلان الاعتزال الدولي بعد عدم استدعائه لأحد تشكيلات المنتخب الوطني.. المنتخب أكد أن عدي يعتبر من المحترفين المميزين القادرين على مواصلة العطاء في المرحلة المقبلة.

 


• عدد من متابعي مباريات دوري اندية الدرجة الاولى، اعتبر أن المباريات التي جرت حتى الآن، فيها من الجمال والمتعة والتنافس ما يفوق عددا كبيرا من مباريات دوري المحترفين.

 


• ادارة نادي الرمثا، قامت أول من أمس، بتوزيع رواتب شهر كانون الثاني (يناير) الماضي على لاعبي فريق الكرة..الرواتب شهدت خصومات على عدد من اللاعبين من مبدأ الثواب والعقاب.. أغلب الخصومات كانت بسبب التغيب عن التدريبات.

 


• عدد من متابعي مباراة فريق الاهلي امام الزوراء العراقي بالكأس الآسيوية، انتقدوا اداء حكم المباراة القطري.. بعض الجماهير اشارت إلى أن الجمهور الاردني ينتقد التحكيم الاردني في الدوري، وهو الآن يرى فداحة اخطاء الحكام الآسيويين.

 


• فريق في دوري أندية الدرجة الاولى، لوح بإبعاد لاعبين في صفوف فريق الكرة، في حال لم يحقق الفريق الفوز في المباراة المقبلة.. الادارة سبق وأن رفضت طلب المدرب بإبعاد لاعبين.

 


• لاعبو فريق الزوراء العراقي لكرة القدم، خرجوا غير راضين عن نتيجة التعادل امام الاهلي بالكأس الآسيوية، لدرجة أن اغلب اللاعبين رفضوا مغادرة الفندق ليلا، واكتفوا بالبقاء في غرفهم قبل المغادرة يوم أمس.. يشار إلى أن المباراة التي جرت على ستاد عمان وانتهت بالتعادل 1-1، شهدت حضور السفيرة العراقية في عمان صفية السهل التي تبادلت الحديث مع رئيس النادي الاهلي سعيد شقم، حيث تركزت الاحاديث في الجوانب الرياضية والشبابية.

عدد المشاهدات : [ 1640 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .