الميدان الرياضي : أهم الأخبار وأخطر الأسرار ...!!
التاريخ : 2017-03-07

أهم الأخبار وأخطر الأسرار ...!!

 نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.


مدرب الصريح ومحترفه يستأذنان الإدارة في إجازة خارجية
استأذن المدير الفني لفريق نادي الصريح لكرة القدم المصري إكرامي متبولي، والمحترف العاجي ايمانويل، إدارة النادي للحصول على إجازة خاصة للسفر إلى بلديهما، مستثمرين فترة توقف الدوري التي تبدأ يوم 11 الحالي وتنتهي بنهاية الشهر.
المحترف ايمانويل، الذي يغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام الرمثا يوم السبت المقبل، بسبب البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام الجزيرة، استأذن الإدارة للسفر مبكرا بانتظار أن يكون قد غادر، فيما طلب المدير الفني متبولي من الإدارة السماح له بالمغادرة في إجازة لحوالي خمسة أيام، اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

التخوف من الإرهاق يدفع الجزيرة لطلب تأخير مباراة البقعة
أعلن نادي الجزيرة، عن تقديم طلب رسمي لاتحاد كرة القدم، يسعى من خلاله لتأخير مباراة الفريق أمام البقعة بدوري المحترفين والمقررة يوم 31 الحالي.
وتمنى الجزيرة على اتحاد الكرة الموافقة على تأخير المباراة يوما واحدا، خوفا من الإرهاق الذي قد يتعرض له لاعبو الفريق، بسبب ارتباطاتهم بالمنتخبات الوطنية وارتباط المحترفين بمنتخب بلادهم.
وأوضح الجزيرة أن لاعبيه في المنتخب سيخوضون مباراة مع المنتخب الوطني يوم 28 الحالي أمام كمبوديا بالتصفيات الآسيوية، كما سيتواجد لاعبوه مع المنتخب الأولمبي في بطولة الإمارات التي تختتم يوم 29 من الشهر الحالي، إضافة إلى توجه المنتخب السوري لاستدعاء لاعبين أو ثلاثة من محترفي الجزيرة للعب ضد كوريا الجنوبية يوم 28 الحالي في سيؤول، وبالتالي عودتهم مرهقين من اللعب والسفر.
وأوضح الجزيرة أنه وتحسبا لهذه الظروف، فإن تأخير المباراة لمدة يوم واحد هو الحل الأمثل للخروج من هذا المأزق وفق حديث النادي.

لجان الاتحاد في طريقها للحل وتغييرات فنية منتظرة
باتت اللجان العاملة في اتحاد كرة القدم، في طريقها للحل، تمهيدا لإعادة تشكيلها بما يكفل تحسين عملها وإنتاجها وفق رؤية الاتحاد.
ووفق المعلومات فإن تحركات تجري في اتحاد الكرة في الوقت الحالي، لترتيب إعادة تشكيل اللجان المتواجدة في الاتحاد أمثال لجنة أوضاع اللاعبين والاستئناف والملاعب والمسابقات وغيرها من اللجان العاملة.
كما يتوقع أن يشهد الاتحاد قريبا، قرارات تتعلق بتعيين مدربين، ونقل مدربين، الأمر الذي دفع الطامحين لإرسال الواسطات إلى أصحاب القرار أملا في الحصول على منصب فني أو إداري جديد.

المدرب ديفيد يغادر إلى ليفربول
غادر مدرب اللياقة البدنية في اتحاد كرة القدم، الانجليزي ديفيد عمان، متوجها إلى مدينته ليفربول الانجليزية، في إجازة خاصة تستغرق أياما عدة.
وطلب المدرب الحصول على هذه الإجازة الخاصة، لقضاء بعض الأمور قبل العودة إلى عمان.
وينتظر أن يعود ديفيد إلى خلال اليومين المقبلين، لمواصلة عمله لحين انتهاء عقده الشهر المقبل.
وتتجه النية لدى اتحاد كرة القدم، لعدم تمديد عقد المدرب الانجليزي فور انتهاء عقده.
عدد المشاهدات : [ 705 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .