الميدان الرياضي : الهلال يساعد اتحاد جدة في الاستعداد لنهائي كأس ولي العهد
التاريخ : 2017-03-07

الهلال يساعد اتحاد جدة في الاستعداد لنهائي كأس ولي العهد

قرر فريق اتحاد جدة، خوض جلسة تدريبية بملعب نادي الهلال، بالعاصمة السعودية الرياض، التي سيصلها صباح الغد، لأداء المباراة النهائية في مسابقة كأس ولي العهد أمام النصر، والمحدد لها يوم الجمعة المقبل في ملعب الملك فهد الدولي.


وفضل الجهاز الفني لاتحاد جدة، التوجه إلى الرياض مبكراً وأداء بعض التدريبات، لكي يتعود اللاعبين على الأجواء، وستكون الحصة التدريبية يوم الخميس بملعب الهلال بعد موافقة رئيسه الأمير نواف بن سعد على طلب إدارة الاتحاد.


وتأتي هذه البادرة من رئيس الهلال، من أجل إعادة العلاقات بين الناديين إلى مسارها الطبيعي بعد الأحداث التي صاحبت الكلاسيكو الذي فاز فيه الهلال 3-1، ضمن الجولة العشرين من دوري جميل السعودي.


وكان الأمير نواف بن سعد، قد قدم اعتذاره عقب المباراة لتصرف لاعب فريقه نواف العابد باحتفالية بالهدف الثالث نيابة عنه، على اعتبار أن اللاعب لم يكن يقصد الإساءة للجماهير الاتحادية التي أشار بأنها محط تقديره واحترامه.
عدد المشاهدات : [ 520 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .