الميدان الرياضي : مشجعو نابولي يحاصرون بعثة ريال مدريد لساعات طويلة
التاريخ : 2017-03-07

مشجعو نابولي يحاصرون بعثة ريال مدريد لساعات طويلة

احتشد المئات من مشجعي نابولي الإيطالي منذ منتصف نهار اليوم الاثنين حول الفندق الذي تعسكر فيه بعثة ريال مدريد ، وقامو بإصدار ضجيج قوي جداً بعد خروج اللاعبين إلى التدريب.


وبعد وصول بعثة ريال مدريد للفندق الواقع في قلب مدينة نابولي ، فقد قام قرابة 700 شخص من جمهور نابولي باستقبال النادي الإسباني بالصافرات التي استمرت أربع ساعات ونصف.

 

ورغم الوجود الأمني المكثف الذي يحيط بالفندق الذي يعسكر به ريال مدريد ، فقد استمر الجمهور المعروف بإسم التيفوسي بإصدار الضجيج ورفض أوامر الشرطة بالتراجع إلى الخلف.


وفور خروج لاعبي ريال مدريد إلى ملعب سان باولو من أجل التدريب والمرور للمؤتمر الصحفي بقيادة المدرب زين الدين زيدان والمدافع داني كارفاخال ، فقد عادت الصافرات بقوة مجدداً.


ويسعى جمهور نابولي من هذا الضغط لمساعدة فريقه على التعويض في لقاء الإياب للتأهل للدور ربع النهائي ، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وقامت جماهير نابولي في سبتمبر / أيلول من عام 1987 بمحاصرة الفندق الذي مكثت به بعثة ريال مدريد وافتعلوا الضجيج طوال الليل لكي يمنعوا لاعبي العاصمة الإسبانية من النوم.

 
عدد المشاهدات : [ 578 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .