الميدان الرياضي : اللجنة الاولمبية تدقق في طلبات الانتساب للهيئات العامة في الاتحادات الرياضية
التاريخ : 2017-03-07

اللجنة الاولمبية تدقق في طلبات الانتساب للهيئات العامة في الاتحادات الرياضية

عملاً بمبدأ الشفافية ونزاهة الانتخابات قرر مجلس ادارة اللجنة الأولمبية تشكيل لجنة رقابية تتولى مهمة التحقق من سلامة الاجراءات المتعلقة باعادة تشكيل الهيئات العامة وطلبات الانتساب والتأكد من الالتزام والتقييد بالقوانين والانظمة برئاسة الأمين العام للجنة الأولمبية.


ومن خلال دور الرقابي المنوط بهذه اللجنة ، قامت اللجنة المشكلة لهذه الغاية بزيارة عدد من الاتحادات الرياضية واطلعت على طلبات الانتساب لعضوية الهيئات العامة لكافة فئاتها ، حيث تبين للجنة وجود العديد من الاخطاء والمخالفات في بعض الطلبات ، وبناءً عليه سيتم الطلب من الاتحادات المعنية تصويب الوضع والامتثال لنصوص القوانين والأنظمة المعمول بها وتجنب أي مخالفة في تشكيل الهيئة العامة .


ومن جهته أكد الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي على أن اللجنة ومن منطلق دورها الرقابي بحسب النظام لن تسمح بأي تجاوز أو مخالفة للنظام وأـكد حرص اللجنة على أن تجرى الانتخابات بشفافية ونزاهة وانها تقف على مسافة واحدة من الجميع .
عدد المشاهدات : [ 520 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .