التاريخ : 2017-03-07

هؤلاء من تم استدعاؤهم من قبل المسفر؟

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، اربعة لاعبين ينشطون خارج الدوري الاردني 'محترفين' لتجمع النشامى الذي يبدأ يوم 17 اذار الجاري استعداداً لمواجهة هونج كونج ودياً 23 اذار، ثم لقاء كمبوديا 28 نفس الشهر في افتتاح التصفيات الآسيوية.


واستقر الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر على ضم محمود زعترة وعدي الصيفي (السالمية الكويتي)، ياسين البخيت (دبا الفجيرة الاماراتي) الى جانب ثائر البواب (دينامو بوخارست الروماني)، على ان تعلن قائمة النشامى بشكلها النهائي خلال الاسبوع القادم.

في المقابل، انضم مدرب الحراس التونسي ناصر شوشان الى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الى جانب الطبيب التونسي منتصر شعور، لتكتمل الكوادر الفنية والادارية للنشامى قبيل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.


وأكد مدير المنتخب اسامة طلال اهمية استكمال الجهاز الفني للنشامى قبيل بدء التصفيات، مشيراً الى السيرة الذاتية الغنية التي يتمتع بها كل من مدرب الحراس شوشان والطبيب شعور.

اضاف: يملك مدرب الحراس شوشان سجلاً حافلاً بالخبرة والكفاءة خلال السنوات الطويلة الماضية، حيث سبق له العمل مع المنتخب التونسي في كأس افريقيا الى جانب نادي الترجي الرياضي في البطولات المحلية ودوري ابطال العرب.. كما عمل مع الاندية الاماراتية الوحدة والجزيرة والشباب واهلي دبي وصولاً الى الشعب.


وبدأ شوشان مسيرته في حراسة المرمى مع المنتخب التونسي ونادي الترجي الرياضي، وشارك في العديد من المحافل الرسمية البارزة.


في المقابل، اكد مدير المنتخب على المكاسب المنتظر تحقيقها مع رئاسة شعور للجهاز الطبي للنشامى، مشيراً الى خبراته الواسعة في مجال الطب الرياضي وعمله لست سنوات في 'اسبيتار' بالدوحة، الى جانب المنتخب التونسي الاول ونادي الغرافة ومعيذر في قطر ايضاً، مروراً بالمنتخب القطري الاول لكرة الطائرة.


الى ذلك، غادر المدير الفني الدكتور المسفر الى المنامة لرصد لقاء الوحدات مع المحرق البحريني ضمن الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي، في حين يتولى الجهاز المعاون بحضور المدرب العام جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع متابعة لقاء الاهلي والوزراء العراقي اليوم.


وينتظر ان يعود المدير الفني الى العاصمة عمان بعد نهاية لقاء الوحدات والمحرق، حيث يولي مدرب النشامى اهتماماً كبيراً في رصد المباريات الآسيوية للاندية المحلية لمتابعة كافة اللاعبين في مختلف الظروف، خاصة في المهمات القارية التي تقام خارج القواعد وتحت الضغط الجماهيري.
عدد المشاهدات : [ 2373 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .