الميدان الرياضي : الزوراء والقوة الجوية يجهزان أسلحتهما آسيويًا
التاريخ : 2017-03-06

الزوراء والقوة الجوية يجهزان أسلحتهما آسيويًا

استكمل ممثلا الكرة العراقية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تحضيراتهما لمباراتيهما الثانية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، غدًا الإثنين، ويسعى الفريقان لتعويض المباراة الاولى حيث اكتفيا بنقطة واحدة من مباراة الافتتاح لم ترض طموحات جماهيرهما.


القوة الجويّة سيستضيف على أرضه المفترضة ملعب نادي الوكرة القطري فريق الحد البحريني، بينما سيحل الزوراء ضيفًا على فريق الأهلي الأردني في استاد عمان الدولي.


مواصلة المشوار

مدرب الكرة بفريق الجويّة باسم قاسم، بدأ حديثه له قائلاً: "من الضروري حصد النقاط الثلاث كي  يواصل المشوار وأن أي تعثر سيعقد مهمة الفريق، كون المتأهل فريق واحد، وفي المقابل فريق الوحدة السوري حقق النقاط الثلاث في مباراته الأولى على حساب الحد، وبالتالي علينا أن نحقق الفوز ونحصد الثلاث نقاط لنقترب من الوحدة".


وأشار إلى أن العقدة المزمنة والملازمة للفريق مستمرة بغياب 3 لاعبين جراء الإصابات وهم: همام طارق وأحمد عبد الامير والمحترف موسى كابيرو الذي غادر إلى نيجيريا لظروف خاصة، وعزائنا الوحيد يكمن في عودة المحترف السوري إلى التدريبات زاهر ميداني وكذلك عودة جاهزية الهدّاف حمادي احمد.



وأضاف: "الهدف من المباراة سيكون النقاط الثلاث والأداء مميز يعيد للقوة الجوية هيبة البطل الحاصل على لقب النسخة الماضية ، حيث لم نقدم في المباراة الاولى ضد الصفاء ما كنّا نطمح به، إلا أن المباراة الافتتاح دائما ما تكون مغلقة لا سيما وان اغلب الاندية تلعب بطريقة دفاعية امام حامل اللقب ، لكن في مباراة الحد لا يوجد سبيل غير النقاط الثلاث".


وأكد أن الفريق أكمل تحضيراته وأجرى وحداته التدريبية في ملعب الوكرة حال وصوله الى العاصمة القطرية الدوحة، لافتًا إلى أنه شاهد شريط مباراة الحد أمام الوحدة السوري وسيعمل على بعض النقاط التي تم تشخيصها.


تصاعد المستوى

مدرب كرة الزوراء عصام حمد يراهن على تصاعد الخط البياني للفريق لا سيما بعد الانتصار في الدوري المحلي على الطلبة في مباراة الديربي التي منحت اللاعبين دفعة معنوية قبل المغادرة الى عمان.


وقال: "لا شك سنلعب من أجل النقاط الثلاث والبقاء في دائرة المنافسة، فريق الزوراء يتمتع بسمعة طيبة وعلينا أن نلعب بشخصيتنا كفريق فائز بالدوري العراقي ونخطف النقاط الثلاث ، مع اننا ندرك أن فريق الاهلي في ملعبه ليس صيدا سهلا ، لكننا بحاجة الى تصحيح مسارنا بعد التعادل في المباراة الاولى مع السويق العماني في الدوحة".


وأشار إلى أنه واثق من أن الزوراء سينافس على بطاقة التأهل وستكون المباراة الأخيرة هي الحاسمة مع أحد الفرق المنافسة، وبالتالي يتوجب علينا أن نحرص على حصد النقاط في جميع المباريات التي نخوضها دون ترك فرصة للمنافسين الابتعاد في الصدارة.


واختتم: "جميع اللاعبين جاهزين للمباراة وصفوفنا مكتملة وخضنا مرانا اليوم وسندخل المباراة بأسلوب هجومي سعيًا للنقاط الثلاث وإسعاد جماهيرنا التي تنتظر منّا بشارة الفوز".
عدد المشاهدات : [ 656 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .