الميدان الرياضي : مواجهات قوية منتظرة في نصف نهائي منصة أبطال دو
التاريخ : 2017-03-06

مواجهات قوية منتظرة في نصف نهائي منصة أبطال دو

استضافت ملاعب ذا سيفنس هذا الاسبوع مُباريات جمعت بين أقوى فرق إمارة دُبي في منصة أبطال دو بكأسيها للمدارس والفُرجان وعلى إثرها تحددت الفرق المُتأهلة من دُبي لدور نصف النهائي من منصة أبطال دو والتي ستُقتم يوم 11 مارس 2017.


كأس مدارس الإمارات

وضعت مدرسة الشعراوي هدفًا وحيدًا نصب أعينها وهو التأهل إلى نصف النهائي وهذا ما تحقق لهم بالفعل بعد انتصارات مُتتالية جاءت كُلها بعد انتهاء الوقت الأصلي والوصول لركلات الجزاء الترجيحية على المدرسة الفرنسية "وصيف النُسخة الماضية من البطولة "، ومدرسة دُبي الوطنية " البرشاء " ومدرسة دُبي الدولية قرهود.

 
وأمن كُلًا من بطل النُسخة الماضية من البطولة "مدرسة الشويفات الدولية" ومدرسة المواكب أماكنهم في نصف النهائي ليضربوا لنا موعدًا مع مُباريات قوية ستجمعهم بنظراءهم في أبوظبي والإمارات الشمالية الأسبوع المُقبل.




وشهدت مُباريات الفرق تحت 14 عام تنافس قوي جعل مُهمة الوصول لنصف النهائي صعبة على كُل الفرق نظرًا لقوة وتقارب المستويات لكن الكلمة الأخيرة كانت لمدرسة راشد بن سعيد من حتا والمدرسة الإنجليزية بعد إقصاء وصيف النُسخة الماضية  "المدرسة الفرنسية " بينما لعب فريق مدرسة الشافعي مُباراة فاصلة أمام مدرسة الشويفات الدولية لتحديد المُتأهل منهما إلى نصف النهائي، تقدم الشافعي بهدفٍ مُبكر قبل أن يتعادل الشويفات لتُصبح المُباراة أكثر إثارة لكن هدفين من الشافعي انهوا الجدل وصعدوا بهم إلى نصف النهائي.


كأس فُرجان الإمارات

تبارى 32 فريق في دور خروج المغلوب من أجل 3 مراكز فقط في نصف النهائي ورغم صعوبة المُهمة إلا أن كاميكازي انتزع بطاقة التأهل لنصف النهائي بصُحبة أُلتميت 11 أما قتال "تايجرز" الأخير كان ضد "ذا لادز" وهي المُباراة التي فاز فيها "تايجرز" وفازوا معها ببطاقة التأهل الأخيرة لنصف نهائي منصة أبطال دو.


تحدي الفتيات

لعب فريق "فيوجن إف سي" مُباراة قوية ضد نظيره "بي إس جي" تحت أنظار العديد من مُشجعي وعائلات الفريقين رسمت فيها فتيات فيوجن طريقهم نحو نصف النهائي وأعادن الكَرة بفوزٍ على "بي إس جي" لحق بفوزهم على مدرسة فيلادلفيا الخاصة.
 


تبارى كُلًا من جو سبورتس وأداسترا للحاق بفيوجن إلى نصف النهائي في مُباراة حقق فيها "جو سبورتس " الفوز وضمن تواجده في نصف النهائي لكن أداسترا عادوا من بعيد بالفوز على بي إس جي في مُباراة تحديد المركزين الثالث والرابع واستحقوا الحصول على بطاقة التأهل الأخيرة في تحدي الفتيات.

 
قالوا عن منصة أبطال دو
 
علق ميشيل سالجادو أسطورة ريال مدريد السابق ومُدير منصة أبطال دو على التقدم الذي شهدته مُستويات الفرق المُتنافسة قائلًا: "من الرائع أن أشهد هذا التقدم المُبهر في مستوى كُرة القدم التي تُلعب في منصة أبطال دو، وضع الجميع تركيزهم على التأهل ولعبوا بتركيز وصرامة لتحقيق هذا الهدف، مارأيناه هذا العام يُبشر اننا سنُدعم مركز دو لاليجا للكفاءات العالية بمواهب جديدة وسنصنع فريق قوي للغاية".
 
تم توجيه الدعوة للمواهب المُختارة من دُبي لحضور الاختبارات النهائية التي ستُقام في ملاعب ذا سيفنس في السابع من مارس، كُل المواهب التي تم اختيارها من كُل الإمارات ستحضر لتلك الاختبارات من أجل تحديد المواهب التي ستنضم إلى مركز دو لاليجا للكفاءات العالية من الفئتين تحت 14 وتحت 16 عام.
عدد المشاهدات : [ 798 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .