الميدان الرياضي : ذوي الاحتياجات الخاصة شرفونا بالذهب .. فكان الاستقبال معاقا ..!
التاريخ : 2017-03-06

ذوي الاحتياجات الخاصة شرفونا بالذهب .. فكان الاستقبال معاقا ..!

الميدان الرياضي - ياسر الشوبكي 

دوما ما تعلمنا ان الجزاء من جنس العمل والثواب اجر الاجتهاد فكيف يكرس الانجاز في بلدنا في رفع علم الاردن في المحافل الدولية وصدح النشيد الوطني مطرزا بميدالية ذهبية من نوعها وجدت لاهل الانجاز كما حدث مع ابطال الوفد الاردني لذوي الاحتياجات الخاصة لرفعات القوة والذي شارك ببطولة كاس العالم في الامارات وحققوا خمس ذهبيات وفضية بأن يكون الاستقبال متواضع ولا يليق بالحدث من دون اي مسؤول حكومي او رياضي لبلبعثة المشاركة .


حزب الشورى ممثلا بالامين العام الدكتور فراس العبادي وقيادات واعضاء الحزب وفريقه المشارك وفرقة موسقية شعبية فقط من كانوا بالاستقبال وغير ذلك كانوا مغيبين عن هذا العرس الوطني حتى وسائل الاعلام الرياضي المتخصصة والقنوات المتلفزة والتي اشبعتنا نقدا وذما لم تؤدي ادنى دور في تغطية الحدث لان الانجاز مقرون بذوي الاحتياجات .

سمو الامير رعد رئيس اللجنة البارلمبية دوما ما كان سباقا في استقبال الابطال ولكن ظروف خاصة للامير قد حالت دون وجوده ولكن من يمثله لما كان غيابه وما كانت اسبابه اسئلة تطرح وتحتاج الى اجابة ؟؟؟..
عدد المشاهدات : [ 1382 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .