الميدان الرياضي : 3 مباريات في الأسبوع الثاني من دوري "كرة الأولى" اليوم
التاريخ : 2017-03-06

3 مباريات في الأسبوع الثاني من دوري "كرة الأولى" اليوم

 تنطلق عند الساعة الثالثة من عصر اليوم، منافسات الأسبوع الثاني من دوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم، بإقامة 3 لقاءات تقام في التوقيت نفسه؛ حيث يستضيف فريق العربي "نقطة" نظيره فريق اليرموك "من دون نقاط" على ملعب بلدية إربد، ويلتقي كفرسوم "من دون نقاط" والأصالة "3 نقاط" على ملعب الأمير محمد، ويشهد ملعب السرحان لقاء المضيف السرحان "من دون نقاط" مع الضيف الجليل "من دون نقاط".

وتستكمل مباريات الأسبوع يوم غد، فيلعب الجاران اتحاد الرمثا "3 نقاط" مع الطرة "نقطة" على ملعب الحسن، والعقبة "3 نقاط" مع الطيبة "من دون نقاط" على ملعب بلدية إربد، وبلعما "من دون نقاط" مع السلط "3 نقاط" على ملعب الأمير محمد، والوحدة "3 نقاط" مع الكرمل "3 نقاط" على ملعب البتراء.

وينتظر أن تشهد المباريات إثارة وندية، خصوصا أن الأوراق الفنية كافة للفرق أصبحت مكشوفة بعد نهاية الأسبوع الأول الذي شهد 6 انتصارات وتعادلا واحدا، وتم تسجيل 14 هدفا بمعدل هدفين في المباراة، وشهد الأسبوع حالة أثبتت الروح الرياضية العالية في لقاء السلط والطيبة.

وتستغرق مباريات البطولة حوالي 3 أشهر، بينما يصعد أول فريقين في الترتيب لمصاف الدوري الممتاز (المحترفين)، في حين يهبط آخر فريقين في الجدول لمصاف الدرجة الثانية، وكان فريقا الأصالة وكفرسوم هبطا من دوري المحترفين في المرة الماضية.
عدد المشاهدات : [ 699 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .