الميدان الرياضي : ‘‘اليد‘‘ يعلن قوائم الروابط اليوم والأندية تعقد اجتماعا تنسيقيا
التاريخ : 2017-03-06

‘‘اليد‘‘ يعلن قوائم الروابط اليوم والأندية تعقد اجتماعا تنسيقيا

يعلن اتحاد كرة اليد قوائم روابط اللاعبين المعتزلين والحكام المعتزلين والمدربين المعتزلين ضمن الإجراءات الخاصة بانتخابات الاتحاد التي ستجري يوم 6 نيسان (ابريل) المقبل، وذلك خلال الجلسة التي تعقدها اللجنة المؤقتة برئاسة د. ساري حمدان عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في مقر الاتحاد بصالة الأميرة سمية.

 


وحسب النظام الأساسي سيقوم الاتحاد يتعليق قوائم الروابط على لوحة الإعلانات في الاتحاد، وتحديد مواعيد الاعتراضات والطعون، قبل أن يتم اعتماد القوائم بصورتها النهائية، حتى يتسنى لها عقد الاجتماعات المخصصة لانتخاب ممثليها في الهيئة العامة.
وكان الاتحاد قد اغلق يوم الاربعاء الماضي باب الانتساب لروابط اللاعبين المعتزلين والحكام المعتزلين والمدربين المعتزلين، حيث شهدت رابطة اللاعبين المعتزلين انتساب 18 لاعبا ولاعبة، فيما انتسب في رابط الحكام المعتزلين 11 حكما، بينما انتسب في رابطة المدربين المعتزلين 6 مدربين، في الوقت الذي تقدم فيه عدد من هؤلاء الرياضيين إلى اللجنة الأولمبية الأردنية للحصول على الاستثناء من شهادة (البكالوريوس)، حيث قررت اللجنة استثناء كافة اللاعبين والحكام والمدربين من هذه الشروط، وفق التعليمات التي اصدرتها لهذه الغاية.

 

 


اجتماع تنسيقي للأندية
شهد النادي القوقازي أول من أمس اجتماعا تنسيقيا للأندية المنتسبة للاتحاد بحضور 12 ناديا، وبعد أن القى رئيس النادي القوقازي محمد ارسلان كلمة رحب فيها بممثلي الأندية ودورها في تطوير اللعبة في المستقبل، دار نقاش واسع بين الحضور تركز على أهمية تواجد الأندية في هذه الانتخابات لما لها من دور مهم وبارز في انجاح مراحلها، في الوقت الذي أكدت فيه حرصها على تطوير اللعبة من خلال برنامج عملها في المرحلة المقبلة.
وحسب رئيس نادي أم جوزة نبيل أبو رمان المتحدث باسم الأندية، أن عقد هذه الاجتماعات يدل على الاهتمام الذي توليه الأندية للعبة كرة اليد، وحرصها على المشاركة فيها وانجاح مراحلها، لافتا إلى أن الاندية ستواصل عقد اجتماعات حتى الموعد الرسمي لاجراء الانتخابات.

 

عدد المشاهدات : [ 355 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .