الميدان الرياضي : "النشامى" يتجمع في 17 الحالي
التاريخ : 2017-03-05

"النشامى" يتجمع في 17 الحالي

 قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، تأجيل تجمع النشامى إلى يوم 17 آذار (مارس) الحالي بدلا من 155 منه، على ضوء قرار تأجيل مباراة الوحدات ومنشية بني حسن ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال أن رؤية الجهاز الفني تركز على أهمية التحاق اغلب لاعبي المنتخب بالتجمع من اليوم الأول، الأمر الذي فرض تأجيل دخول النشامى في المعسكر لحين اسدال الستار على منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري. وأضاف:
يهدف تأجيل التجمع لضمان تواجد كافة اللاعبين المحليين الذين سيختارهم الجهاز الفني قبيل لقاء هونغ كونغ وديا في 23 آذار (مارس)، ثم مواجهة كمبوديا 28 من الشهر نفسه في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، الأمر الذي يعزز الفائدة المنتظرة للتجمع من يومه الأول. 

إلى ذلك، واصل الجهاز الفني رصده لدوري المحترفين، حيث تابع المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر لقاء الفيصلي والأهلي بحضور الجهاز المساعد.
عدد المشاهدات : [ 875 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .