الميدان الرياضي : قائد الزوراء : سنلعب للفوز.. وأوراق الأهلي مكشوفة
التاريخ : 2017-03-05

قائد الزوراء : سنلعب للفوز.. وأوراق الأهلي مكشوفة

أكد حيدر عبدالأمير، قائد الزوراء، أن فريقه سيدخل مباراة الأهلي الأردني، المقرر لها غدا، الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي، بهدف الفوز.


وقال عبدالأمير، ، اليوم، الأحد، إن الفريق خاض مساء أمس، السبت، أول تدريب في ملعب البتراء، مضيفا "بعد تأخر إقلاع الطائرة من مطار بغداد نتيجة سوء الأحوال الجوية، قرر الجهاز الفني أن يكون التدريب خفيفا للتخلص من آثار الإرهاق نتيجة السفر".


وأوضح قائد الزوراء أن الفريق في أتم الجاهزية للمباراة، وأن الهدف الذي سيدخل المباراة من أجله هو النقاط الثلاث، وإن كانت المباراة في أرض المنافس، مشيرا إلى أن الفريق يسعى للاقتراب من صدارة المجموعة، لاسيما وأن الفريق يمر الآن بحالة معنوية ممتازة بعد الفوز على الطلبة في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي.


وتابع عبدالأمير "الأهلي ليس بالفريق الهين، لكننا راجعنا أسلوب لعبه، وأوراقه مكشوفة بالنسبة لنا، أعتقد أن تعادلنا في المباراة الأولى يحتم علينا تحقيق الفوز دون غيره للمضي في المنافسة على بطاقة التاهل".
ويخوض الزوراء مساء اليوم مرانه الأخير على استاد عمان الدولي، استعدادا للمباراة.


يذكر أن الزوراء تعادل بدون أهداف أمام السويق العماني في الدوحة، ضمن الجولة الأولى.
عدد المشاهدات : [ 666 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .