الميدان الرياضي : الوحدات يطوي صفحة الدوري
التاريخ : 2017-03-04

الوحدات يطوي صفحة الدوري



طوى الوحدات صفحة بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بعد تعادله أمس مع الرمثا بدون أهداف، وبدأ اليوم السبت استعداداته للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع مضيفه المحرق البحريني في ثاني لقاءاتهما بالمجموعة الثالثة لكأس الإتحاد الآسيوي.

وقال زياد شلباية عضو مجلس إدارة الوحدات بأن الفريق خضع اليوم لتدريبات استشفائية واستجمام للتخلص من حالة الإرهاق وتهيئة اللاعبين لمباراة المحرق.

ولفت شلباية إلى أن وفد فريق الوحدات الذي يرأسه عوض الأسمر سيتوجه صباح غد إلى البحرين لمواجهة المحرق البحريني.

وأشار شلباية إلى أن أربعة لاعبين سيغيبون عن مباراة المحرق وهم عبدالله ذيب وعامر شفيع وأحمد الياس للإصابة إلى جانب البرازيلي توريس الذي يقضي اجازة في بلاده.

وأوضح شلباية بأن توريس سيصل الأردن بعد غد الإثنين وسيتم تهيئته بما يضمن جاهزيته للمواجهات المقبلة.

ويمتلك الوحدات "3" نقاط حصدها من فوزه على النجمة اللبناني في عمان "1-0"، ليحل بالمركز الثاني وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر صحم العُماني، فيما لا يملك المحرق أي نقطة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام مضيفه صحم العُماني "2-3".

كان فريق الوحدات قد أهدر أمس فرصة خطف صدارة الدوري بعد تعادله سلبياً مع الرمثا ليبقى في المركز الثاني وبفارق نقطة خلف الجزيرة المتصدر.
عدد المشاهدات : [ 3207 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .