الميدان الرياضي : الزوراء العراقي يصل الأردن استعدادًا لمواجهة الأهلي
التاريخ : 2017-03-04

الزوراء العراقي يصل الأردن استعدادًا لمواجهة الأهلي

يصل وفد فريق الزوراء العراقي لكرة القدم، اليوم السبت العاصمة الأردنية عمان، وذلك استعداداً لمواجهة فريق الأهلي مساء الإثنين المقبل على استاد عمان الدولي، في ثاني مواجهاتهما بالمجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وسيخوض الزوراء العراقي غدا السبت أولى تدريباته على ملاعب النادي الأهلي بمنطقة غمدان فيما سيتدرب الأهلي على ملعب خريبة السوق.

وأكد أحمد البيطار المدير الإداري للأهلي ، بأن الفريق خضع اليوم للإستراحة بعد فوزه على الفيصلي 3-1 أمس في الأسبوع "15" لدوري المحترفين.

وأشار البيطار إلى أن فريق الأهلي سيستأنف تدريباته غداً السبت بمشاركة كافة اللاعبين، مع غياب سليم عبيدو الذي لن يشارك في اللقاء بعد نيله البطاقة الحمراء في المباراة السابقة أمام الجيش السوري والتي خسرها الأهلي "0-1".

وأوضح البيطار أن المؤتمر الصحفي الخاص لمدربي الفريقين سيعقد في الواحدة ظهراً بتوقيت عمان يسبقه عقد الإجتماع الفني لمناقشة الترتيبات الفنية والإدارية الخاصة بالمباراة.

وتمنى البيطار في نهاية حديثه من جماهير الكرة الأردنية مساندة فريق الأهلي في مهمته الآسيوية وبما يعزز من حظوظ المنافسة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

ويتصدر الجيش السوري المجموعة الأولى برصيد "3" نقاط يليه فريقي الزوراء العراقي والسويق العُماني ولكل منهما نقطة، ويحل الأهلي بالمركز الأخير دون أي نقطة.
عدد المشاهدات : [ 935 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .