الميدان الرياضي : الكردي يستعد لبطولة الأردن المفتوحة للجولف
التاريخ : 2017-03-02

الكردي يستعد لبطولة الأردن المفتوحة للجولف

أكد نجم الجولف الأردنية صاحب الثلاثة عشر عاما، شيرغو الكردي، مشاركته في  منافسات بطولة الأردن المفتوحة، التي ستنطلق في نهاية الشهر الحالي، مشيرا الى أنها ستكون سنة مليئة بالمشاركات والمنافسات.

وستقام بطولة الأردن المفتوحة بنسختها السابعة والعشرين على ملعب "آيلة" العالمي في العقبة، والذي شيد على أعلى المستويات العالمية وبتصميم من لاعب الجولف العالمي كريغ نورمان، وبحسب المنظمين ستكون المنافسة على أشدها على هذا الملعب.

الكردي رمى قفاز التحدي، ليكون أحد المرشحين لمزاحمة صاحب اللقب ثلاث مرات البطل عامر راضي.

وعلق شيرغو والمقيم في بريطانيا على مشاركته، بقوله: "بطولة الأردن المفتوحة ستكون بداية سنة مزدحمة بالمنافسات".

وأضاف: "لم يتسنّ لي التدرب على أرضية الملعب كثيرا، بسب الأحوال الجوية، لكنني عملت على تحسين قدراتي الفنية، كما عملت بجد على تحسين الجانب البدني لأكون أقوى وأنافس أكثر هذا الموسم".

وشارك شيرغو العام الماضي خارج فئته العمرية في بطولة الملك حمد في البحرين، ليثبت بأنه قادر على المشاركة والمنافسة في بطولات المحترفين، ما شجعه على المشاركة في بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي ستنطلق في المغرب قبل أسبوع واحد من انطلاقة بطولة الأردن المفتوحة.

وتحدث شيرغو عن المنافسة في الأردن، قائلا: "أتطلع للمشاركة في بطولة الأردن المفتوحة، والتي تعد أرضي، وملعب آيلة جميل وسيمنحنا الفرصة لاختبار مهاراتنا، لقد فاز عامر بلقب بطولة الأردن لثلاث سنوات متتالية، وستكون المنافسة قوية هذا العام لكنني أتطلع لهذا اللقب".

وسيشارك شيرغو في بطولات في أوروبا وآسيا، إضافة الى المسابقات على المستوى المحلي، ومشاركات المنتخب الوطني الخارجية.

وقال موسى الكردي (والد شيرغو): "لم ننتهِ من إعداد جدول المنافسات والبطولات التي سنشارك بها هذا العام، لكننا سنحرص على اختيار أفضل البطولات على المستويين الدولي والمحلي".
عدد المشاهدات : [ 762 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .