الميدان الرياضي : الوحدات يتأهب للرمثا قبل السفر إلى البحرين
التاريخ : 2017-03-02

الوحدات يتأهب للرمثا قبل السفر إلى البحرين

يدخل فريق الوحدات غدا الخميس في معسكر مغلق، استعداداً للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع الرمثا الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار مباريات الأسبوع "15" لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.


وقال زياد شلباية : "حسن عبد الفتاح شارك اليوم بتدريبات الفريق بشكل طبيعي، وهو جاهز للمشاركة في لقاء الرمثا، وذلك يعود بكل تأكيد للجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد".


وكشف شلباية عن أن حارس المرمى عامر شفيع سيشارك اعتباراً من غد الخميس بتدريبات الفريق الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، لكنه لن يشارك في مباراة الرمثا.


ولفت شلباية بأن شفيع سيكون جاهزاً قبل ملاقاة المحرق البحريني الثلاثاء المقبل في البحرين في ثاني لقاءات الوحدات ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وأوضح شلباية بأن اللاعبين الذين سيغيبون عن الوحدات أمام فريقي الرمثا والمحرق البحريني هم :عبدالله ذيب وأحمد الياس والبرازيلي توريس.


وعن موعد عودة البرازيلي توريس، أجاب شلباية: "سيصل الأردن الإثنين المقبل وسيلتحق بتدريبات فريق الوحدات بعد العودة من البحرين".


وأكد شلباية على أن وفد الوحدات سيتوجه إلى البحرين الأحد برئاسة عوض الأسمر استعداداً لملاقاة المحرق.


وكان الوحدات قد استهل مشواره ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي بتحقيق فوز ثمين على ضيفه النجمة اللبناني بهدف وحيد.
عدد المشاهدات : [ 892 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .