الميدان الرياضي : ميلان يتطلع لصفقة مزدوجة من ريال مدريد
التاريخ : 2017-03-01

ميلان يتطلع لصفقة مزدوجة من ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي ميلان الإيطالي يستهدف التعاقد مع نجمي ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.


والتزمت مجموعة المستثمرين الصينيين "تشانج شينج" في ميلان باستثمار 350 مليون يورو في تعاقدات الروسونيري في السنوات الثلاث الأولى.


ووفقًا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن تركيز الإدارة الصينية الجديدة منصب على ضم إيسكو وموراتا لصفوف الروسونيري، مستغلين فشلهما في الدخول إلى التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.


وأضافت الصحيفة: "هذه الصفقة المزدوجة قد تكلف النادي الإيطالي، 150 مليون يورو، ولكن المستثمرين الصينيين يترقبون أوضاع اللاعبين في ريال مدريد".


وتابعت: "إدارة النادي الايطالي تعتقد أن موراتا وإيسكو برفقة سوسو وجيرارد دولوفيو سيشكلون حجر الأساس لميلان الجديد حيث سيتم بناء الفريق عليهم".


وأتمت: "الملاك الجدد حددوا البديل حال فشلهم في استقدام ثنائي الريال، وهو التعاقد مع سيرجيو أجويرو وأليكسيس سانشيز، نجمي مانشستر سيتي وآرسنال على الترتيب".
عدد المشاهدات : [ 897 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .