التاريخ : 2017-03-01

الأردن يواجه العراق وديًا استعدادًا لتصفيات أمم آسيا

استقرَّ المنتخب الأردني لكرة القدم، على مواجهة العراق، وديًا، في 2 يونيو/حزيران المقبل، بالعاصمة عمان؛ استعدادًا لمواجهة فيتنام، بالجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.


وأكد أسامة طلال، مدير المنتخب الأردني، أن الاتحاد، تسلَّم كتابًا رسميًا من نظيره العراقي، يتضمن الموافقة على خوض لقاء ودي، مطلع يونيو/حزيران المقبل.

 
وقال: "تأتي المواجهة، قبل أن يُغادر النشامى للقاء فيتنام، في 13 يونيو، في هانوي بالجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا، في حين ينتظر العراق استضافة اليابان، في تصفيات المونديال".


ولفت طلال، إلى أن "لقاء العراق يسبق المعسكر الخارجي للنشامى؛ استعدادًا للقاء فيتنام".


وأضاف: "ندرس العديد من الخيارات، التي تتناسب مع طبيعة المهمة في يونيو/حزيران، خاصة وأنها تتزامن مع شهر رمضان. خططنا برنامج الإعداد بانتظار تحديد الصورة النهائية قريبًا".


وأوضح، في تصريح نشره موقع الاتحاد الأردني، أن الجهاز الفني بقيادة عبدالله المسفر، استقر بشكل نهائي على خطة الإعداد للتصفيات الآسيوية، وما تتضمنه من معسكرات ومباريات ودية حتى مارس من العام المقبل.


وأشار إلى أن "توافر العديد من الخيارات، وعدم الاسقرار بشكل نهائي، على أي منها يحول دون إعلان برنامج التحضير كاملاً قبل انطلاق التصفيات".


من جهة أخرى، بدأ الجهاز الفني للمنتخب رصد مباريات دوري الدرجة الأولى؛ سعيًا لتوسيع دائرة الخيارات قبيل إعلان قائمة اللاعبين التي ستخوض لقاء هونج كونج وديًا 23 الشهر المقبل، الذي يسبق مواجهة كمبوديا في افتتاح التصفيات.


كانت القرعة، أوقعت منتخب الأردن بالمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا، بجوار فيتنام، وأفغانستان، وكمبوديا، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة للنهائيات التي ستقام مطلع 2019 بالإمارات.
عدد المشاهدات : [ 2281 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .