الميدان الرياضي : المباراة التي طرد فيها 20 لاعباً‎ !
التاريخ : 2017-02-28

المباراة التي طرد فيها 20 لاعباً‎ !

كرة القدم لعبة جماعية مكونة من 11 لاعباً، وليس بالضرورة طرد لاعب أو اثنين يؤثر على نتيجة المباراة، ففي بعض الأحيان نرى أن أصحاب النقص العددي هم المنتصرين في نهاية الأمر.


ولكن هل من الممكن أن يتم طرد 20 لاعب دفعة واحدة في مباراة؟ بالتأكيد أمر صعب، ولكن قد حدث بالفعل في أحد مباريات الدوري الباراجواني.

وذكرت صحيفة “ذا جارديان” البريطانية أن هناك حكم قد طرد 20 لاعباً في نفس اللقاء، خلال أحداث المباراة التي جمعت بين فريقا سبورتيفو أميليانو وجينيرال كاباليرو.


وأشارت الصحيفة أن المباراة دخلت موسوعة جينيس العالمية بعد طرد 20 لاعباً، الأمر بدأ بإشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعبا فريق أميليانو، وبعدها بعشر دقائق حدث شجار عنيف بين الفريقان، الذي أدى لطرد 18 لاعب آخر، ليصل إجمالي العدد لـ20 لاعب.


وكشفت الصحيفة أن أكثر عدد بطاقات حمراء شهدتها الملاعب البريطانية كانت في لقاء شيسترفيلد وبلايموث، بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه خمسة لاعبين، وهذا حدث يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير عام 1997.


والأمر تكرر مرة أخرى بنفس العام بعد طرد خمسة لاعبين في لقاء جمع مابين بريستول روفرز، وويجان أتلتيك.

 
عدد المشاهدات : [ 938 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .