الميدان الرياضي : مواجهة ليست في موعدها يا ساري
التاريخ : 2017-02-28

مواجهة ليست في موعدها يا ساري

زيارة ملعب يوفنتوس أصعب مواجهة يمكن أن تخوضها طوال الموسم، لذلك تكون بحاجة لفريقك  في قمة تركيزه وحالته المعنوية في الوقت الذي يقدم فيه على نزال من هذا النوع، فيما يبدو أننابولي لا يملك هذه الميزات حينما يواجه السيدة العجوز الليلة.


كما نعلم جميعاً فإن نابولي لم يحقق النتيجة المطلوبة والمرجوة في سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني، صحيح أن حظوظه ما تزال قائمة في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن الإحباط تمثل في عدم القدرة على تحقيق نتيجة أفضل في معقل الريال بعد أن كانت وسائل الإعلام وجماهير الفريق تؤمن بقوة رجال سان باولو.

الهزيمة أمام الريال لا شك أنها أثرت على الفريق معنوياً خصوصاً أنه لحقها تصريحات مجنونة من أوريليو دي لاورينتيس رئيس نابولي هاجم خلالها المدرب ماوريزيو ساري واللاعبين علناً أمام وسائل  الإعلام معرباً عن خيبة أمله بهم.


تصريحات ساري كانت بمثابة من يسكب الزيت على النار والأمر اتضح تأثيره جلياً على أداء الفريق ضد أتلانتا في الدوري الإيطالي قبل أيام حيث تلقى نابولي أول هزيمة محلية له منذ أكتوبر الماضي، الغريب أن الضيف أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بطرد لاعبه فرانك كيسي لكن لاعبو  نابولي لم يقلصوا الفارق، أو بالأحرى لم يرغبوا في تقليص الفارق، بل على العكس أتلانتا هو من سجل الهدف الثاني.


انتهاء سلسلة اللا هزيمة، وإحباط السقوط أمام ريال مدريد، وتصريحات دي لاورينتيس المستفزة للاعبين، كل ذلك يجعل مواجهة الليلة بمثابة اللقاء الذي لا يأتي بموعده بالنسبة للمدرب ساري.


مشكلة نابولي أنه منذ عودة البيانكونيري إلى قمة مستواه بدءاً من موسم 11\2012 لم يستطع تحقيق أي نتيجة إيحابية في يوفنتوس أرينا، بل أنه لم يعود بنتيجة التعادل في جميع زياراته إلى معقل السيدة العجوز.

 
عدد المشاهدات : [ 570 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .