الميدان الرياضي : شباب حوارة يكثف استعداده لدوري "الثانية" الكروي
التاريخ : 2017-02-28

شباب حوارة يكثف استعداده لدوري "الثانية" الكروي

 أوقعت قرعة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، التي جرت الأسبوع الماضي في مقر  الاتحاد، فريق نادي شباب حوارة لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية، والتي ضمت الى جانبه فرق دار الدواء والشيخ حسين وشباب الحسين واتحاد جرش والطالبية وام القطين. 

وأكد رئيس نادي شباب حوارة راتب الشطناوي، أن الفريق دخل منذ ثلاثة ايام في معسكر تدريبي داخلي، كثف خلاله الوجبات التدريبية التي باتت من أربع حصص تدريبية في الأسبوع،  إلى حصتين يوميا (صباحية ومسائية)، على ملعب نادي الصريح  وبقيادة المدير الفني للفريق مالك الشطناوي، ومساعديه سمير العرجاني وسامر جرادات. 

وقال الشطناوي إن الهدف من المعسكر هو رفع منسوب اللياقة البدنية وتعزيز القدرات الفنية والانسجام بين عناصر الفريق للوصول إلى التشكيلة النهائية، التي ستخوض غمار منافسات دوري اندية الدرجة الثانية، المقرر انطلاقه في السابع عشر من شهر آذار(مارس) المقبل.

وأضاف الشطناوي، أن إدارة النادي التقت الجهاز الفني واللاعبين عقب التمرين الذي أقيم مساء يوم أول من أمس على ملعب الصريح، حيث تم حث اللاعبين على المزيد من العطاء والمثابرة  والالتزام والانضباط سواء خلال مرحلة الاستعداد أو خلال مباريات الدوري.
عدد المشاهدات : [ 693 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .