الميدان الرياضي : اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا للشباب تستجيب لطلب مصر
التاريخ : 2017-02-27

اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا للشباب تستجيب لطلب مصر

استجابت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية للشباب بزامبيا لطلب منتخب مصر بتغيير ملعب التدريب لسوء أرضيته، حيث تقرر نقل تدريبات الفريق إلى ملعب آخر بداية من اليوم، الإثنين.


وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة معتمد جمال، اشتكى من سوء أرضية الملعب الفرعي لاستاد الأبطال الوطني، والذي كان يؤدي عليه تدريباته منذ وصوله إلى لوساكا، وطلب تغييره.


ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا في الجولة الثانية للبطولة الإفريقية بعد غدٍ، الأربعاء، بعد أن تعادل مع مالي سلبيا في الجولة الأولى.


ويتدرب الفريق المصري عصر اليوم، الإثنين، بالملعب الجديد، ويلقي معتمد جمال محاضرة للاعبين عقب المران.


ويشاهد الجهاز الفني واللاعبين تسجيل فيديو لمباراة غينيا مع زامبيا في افتتاح البطولة، والتي انتهت بفوز صاحب الأرض بهدف، ويشرح معتمد للاعبيه نقاط القوة والضعف في منتخب غينيا، ويحدد مفاتيح لعبه لمراقبتها.


ومن المنتظر أن يشرك معتمد جمال، لاعب الوسط أكرم توفيق في التشكيل الأساسي أمام غينيا، بعد أن غاب عن مباراة مالي بسبب الإيقاف.


من جهة أخرى، تم حل مشكلة ضياع حقيبة كريم وليد "نيدفيد"، لاعب المنتخب، خلال سفره من القاهرة مع الفريق، حيث وصلت إلى زامبيا اليوم، الإثنين، حقيبة بديلة بها ملابس وأحذية وبعض المستلزمات، أرسلها اتحاد الكرة المصري.
عدد المشاهدات : [ 759 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .