الميدان الرياضي : جوزيه مورينيو يتحدث عن خططه للميركاتو الصيفي المقبل
التاريخ : 2017-02-27

جوزيه مورينيو يتحدث عن خططه للميركاتو الصيفي المقبل

كشف مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو عن نيته في عدم إبرام صفقات كبيرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل حيث يهدف للحفاظ على استقرار الفريق والبناء عليه مع بعض التدعيمات .


وظهر جوزيه مورينيو في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” حيث قال “نحن لم ندخل سوق الانتقالات الشتوية لكن بالتأكيد سندخل الميركاتو الصيفي ، من أجل ضم لاعبين أو 3 لتحسين مستوياتنا وأخذ خطوة جديدة في تطوير الفريق” .


وأضاف مورينيو قائلاً “أنا أثق في اللاعبين الذين نمتلك حالياً وسنبقي على نسبة كبيرة منهم خلال الموسم المقبل لكن أيضاً نحن نحتاج لتدعيمات ، ربما نحن قادرون على الفوز بالبطولات مع لائحتنا الحالية لكن تدعيم الفريق يمكن أن يكون خطوة إلى الأمام” .


وختم جوزيه مورينيو حديثه قائلاً “أعتقد أنك إذا قارنت بين الصعوبات التي واجهناها خلال هذا الموسم ولائحة اللاعبين التي نمتلك يمكن القول أننا على ما يرام ، لقد وصلنا لدرجة معينة من الاستقرار حيث يمكنك رؤية أسلوبك وفلسفتك كمدرب في الملعب” .

عدد المشاهدات : [ 517 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .