الميدان الرياضي : 4 أسباب تدفع ايسكو لمغادرة ريال مدريد
التاريخ : 2017-02-27

4 أسباب تدفع ايسكو لمغادرة ريال مدريد

 على الرغم من ظهور صانع ألعاب ريال مدريد بشكل مميز في الآونة الأخيرة، وتقديمه مساعدات  جليلة للمجموعة خلال دقائق اللعب القليلة التي مُنِحت له، الا أن هناك اعتقاد سائد لدى العديد من العارفين بخفايا البيت الملكي، أن اللاعب في طريقه للخروج من أسوار السانتياجو برنابيو.

 

اللاعب أدلى بتصريحات مثيرة للجدل في الأيام القليلة الماضية، في إشارة واضحة على تذمره من ملازمة دكة البدلاء، حيث تحدث عن مستقبله في الفريق قائلاً: ” أنا هادئ لكن هدفي الأساسي هو الحصول على دقائق لعب أكثر، سأتخذ قراراً بشأن مستقبلي في نهاية الموسم “.

فما هي الأسباب التي قد تجعلنا نرى ايسكو خارج مدريد؟

 

أولاً: 1388  دقيقة لعب إذ أن ايسكو ظهر أساسياً في الدوري الاسباني في 3 مباريات فقط  من أصل 18 شارك بها حتى مباراة فيا ريال أمس، ضد كل من بيتيس و الافيس و اسبانيول، و رغم ذلك نجح في تسجيل 5 أهداف و قدّم 5 تمريرات حاسمة لزملائه، و يأتي في المركز 15 في ترتيب اللاعبين الأكثر حصولاً على دقائق لعب في المجموعة الموسم الحالي.

isco 2

ثانياً: إدراك المدرب زين الدين زيدان نية اللاعب الخروج من الفريق، حيث قال في تصريحات صحفية تعقيباً على تردد اللاعب في توقيع عقد جديد مع الفريق: ” أنا أفهم رغبة اللاعب، أي لاعب يطمح للوصول الى حاجر 20 أو 25 مباراة في الموسم، في حال لم يتحقق له ذلك، هذا الأمر سيؤدي الى احباطه بالتأكيد “.

zizo 111

ثالثاً: قبول خاميس رودريجيز بالجلوس على مقاعد الاحتياط والدور المنوط به، حيث شارك الكولومبي الدولي في مناسبات قليلة جداً، لكنه يحظى بدعم المسؤولين في ريال مدريد، الأمر الذي سيحدد من يبقى و من يرحل مع حلول ميركاتو الصيف القادم في 30 حزيران يونيو 2017.

james

رابعاً: رغبة العديد من الأندية في الدوري الانجليزي التعاقد مع صاحب 24 عام، مثل توتنهام وتشيلسي و مانشستر سيتي، أضف اليهم يوفنتوس الايطالي الذي يطمح للظفر بتوقيع اللاعب

 

عدد المشاهدات : [ 1045 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .