الميدان الرياضي : أهم الأخبار وأخطر الأسرار ...!!
التاريخ : 2017-02-27

أهم الأخبار وأخطر الأسرار ...!!

 نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.


12 مدربا محليا واجنبيان بدوري الأولى  


على عكس فرق أندية المحترفين لكرة القدم، اعتمدت أندية الدرجة الأولى، على المدرب المحلي بشكل رئيسي، استعدادا لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى التي تنطلق اليوم، وسط منافسة قوية وفق التوقعات.
12 فريقا من أندية الدرجة الأولى، استعانت بالمدرب المحلي، من اصل 14 فريقا، فيما استعان فريقان بالمدرب غير الأردني.
ويعتبر هذا الحدث أمرا ايجابيا، ويعزز الثقة بقدرات المدرب المحلي وفق ما أكده المدربون انفسهم.
العربي تعاقد مع السوري رضوان الأبرش وتعاقد الجليل مع العراقي جبار حميد، فيما ذهبت الأندية الـ 12 للمدرب المحلي وهم: الكرمل "جاسر البقيعي"، الوحدة "اسلام جلال"، الاصالة "ديان صالح"، كفرسوم "مراد الحوراني"، السلط "عثمان الحسنات"، اليرموك "ابراهيم حلمي"، اتحاد الرمثا "وليد ذيابات"، الطرة "احمد ابو الفضل"، العقبة "رائد الداود"، الطيبة "محمد العبابنة"، بلعما "رائد الظاهر"، السرحان "هيثم الشبول".

 


ديان صالح يحاضر لدورة D
باشر المحاضر ديان صالح اشرافه على دورة التدريب D، التي انطلقت يوم أمس على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة عدد كبير من المدربين المحليين الراغبين بالتدرج في سلم التدريب.
ويساعد صالح في الدورة المحاضرين نجاتي زعرور ورائد الظاهر التي تسعى إلى تأهيل المشاركين للانطلاق نحو الدورات التالية.

 

 

كواليس النجوم

• لاعبو فريقي الجزيرة والوحدات، وقبل انطلاق المباراة التي جمعتهما أول من أمس، لاحظوا جفاف ارضية ستاد عمان الدولي، الأمر الذي دفعهم لطلب رش الملعب وهو ما فعله مراقب المباراة الذي طلب من مسؤولي الملعب رش الارضية قبل انطلاق اللقاء بربع ساعة، وهو ما ايده الفريقان.


• النادي الفيصلي قام باستئجار شقة منفردة للمحترف الصربي لوكاس، بعد أن عاش في الايام الماضية في الفندق... الفيصلي لبى طلب المحترف الصربي بشقة منفصلة... المحترف الليبي أكرم الزوي يعيش ايضا في شقة منفصلة.

 


• لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم يوسف النبر، عانى من وعكة صحية قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام المنشية... اللاعب طلب الخضوع لاستراحة في المنزل قبل المباراة بدلا من المشاركة في معسكر اللاعبين بالفندق، وهو ما رفضه المدرب الذي اصر على تواجد النبر مع زملائه في الفندق، مع خضوعه لعناية أكبر... النبر شارك في الدقائق الاخيرة من المباراة.

 


• لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم، عبروا عن سعادتهم بالحضور الجماهيري في المباراة الأخيرة أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز ذات راس بنتيجة 2-1... عدد من اللاعبين اعتبروا أن جمهورهم يعد أحد العوامل الرئيسة التي تمنحهم طاقة إضافية لتقديم أفضل ما لديهم.


• رئيس نادي منشية بني حسن فؤاد شديفات، تواجد في مقر اتحاد كرة القدم يوم أمس الأحد، وقام بتقديم شكوى رسمية ضد طاقم حكام مباراة فريقه الأخيرة أمام الفيصلي.. الشكوى تضمنت ايضا المطالبة بالغاء عقوبة المدافع التونسي عادل الهماني، وعقوبة المدير الفني اسامة قاسم.


• إدارة نادي الأصالة قامت بدعوة لاعبي فريقها الكروي عقب التدريب للاجتماع، ومن ثم اقامت حفل عشاء، احتفالا باللاعبين قبيل انطلاق منافسات دوري أندية الدرجة الأولى... هذه الخطوة تهدف من ورائها الإدارة، لتحفيز نجوم الفريق قبل المباراة الأولى للفريق أمام اليرموك يوم غد الثلاثاء في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري.

 


• مدربون محليون اعتبروا أن الأردن من أكثر الدول في الشرق الأوسط التي تنظيم دورات تدريبية على أعلى المستويات، وبالرغم من ذلك هناك 3 مدربين محليين فقط يشرفون على تدريب فرق أندية المحترفين مقابل 9 مدربين اجانب.
• اغلب إدارات أندية الدرجة الأولى، التقت لاعبي فرقها الكروية، ورصدت لهم مكافآت مالية في حال تحقيق الفوز في أولى مباريات الدوري الذي ينطلق اليوم.

 


• نجم كروي يعتبر من نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم في السنوات الماضية، يعيش حاليا اوضاعا نفسية سيئة، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في الدوري، ما يعني ضياع فرصة انضمامه لصفوف المنتخب في ظل غيابه عن المباريات.... النجم بدأ يستسلم للأمر الواقع، ما دفعه للتركيز على المطالبة بمقدم عقده الذي لم يتسلم منه الا الجزء اليسير.

 


• يقال أن عضو إدارة في أحد أندية المحترفين، يلوح دائما بالاستقالة، في ظل اتهامه في بعض الاحيان بعدم المساهمة في دعم النادي ماديا أسوة بالآخرين.

 


• فريق السالمية الكويتي الذي يحترف في صفوفه اللاعبون عدي الصيفي ومحمود زعترة وصالح راتب، قام باستبدال مدربه محمد دهليس بالمدرب عبدالعزيز حمادة.

عدد المشاهدات : [ 1159 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .