الميدان الرياضي : ياسين يكرر محاولاته لاقناع الاتحاد بالتعديل
التاريخ : 2017-02-27

ياسين يكرر محاولاته لاقناع الاتحاد بالتعديل

يواصل حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم معتز ياسين، محاولاته في اقناع اتحاد كرة القدم، بتعديل مواعيد مباريات دوري المحترفين، لاتاحة المجال أمام اللاعبين والجمهور والحكام لاداء الصلوات في وقتها وبعيدا عن الاسراع في ادائها.

ياسين الذي سبق وأن خاطب الاتحاد عبر شاشة القناة الرياضية قبل فترة، لجأ إلى محاولة جديدة قبل مباراة فريق المنشية التي اقيمت الجمعة الماضي، عندما حاول اقناع لاعبيه بالتأخر في النزول للملعب لحين اداء صلاة المغرب، في رسالة للاتحاد من أجل التغيير.

معتز حاول الوصول ايضا إلى لاعبي المنشية، من خلال الحديث مع احدهم، لاستمزاج رأيهم في محاولة تأخر نزول الفريقين إلى الملعب من أجل اداء صلاة المغرب، ولكن من دون أن يحدث شيء ملموس.

ويرى ياسين انه لا تأثير على برامج المباريات في حال تم تقديم مباراة الخامسة والنصف إلى الخامسة، لاداء صلاة المغرب بأريحيه، وهو ما ينطبق على مباريات الساعة الثالثة لاداء صلاة العصر سواء من خلال تقديمها أو تأخيرها. 
عدد المشاهدات : [ 1466 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .