الميدان الرياضي : ليفربول يدخل بثقله دائرة المنافسة على ضم هدف أرسنال
التاريخ : 2017-02-25

ليفربول يدخل بثقله دائرة المنافسة على ضم هدف أرسنال

أكدت تقارير إعلامية أن نادي ليفربول دخل الصراع على ضم الفرنسي ألكسندر لاكازيتي، مهاجم ليون، الذي يرغب أيضا أرسنال في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكر موقع "لو10 سبورت" الفرنسي نقلا عن صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم، السبت، أن ليفربول دخل بثقله في الصراع على لاكازيتي، صاحب الـ25 عاما وثاني هدافي الدوري الفرنسي، رغم أن جان ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون، اشترط مبلغا ضخما للاستغناء عن اللاعب وصل إلى 70 مليون يورو.


وأضاف الموقع أن المبلغ لا يشكل عائقا لدى المسؤولين في النادي الإنجليزي.


وأشار الموقع إلى أن لاكازيتي اتخذ قرار الرحيل عن ليون نهاية الموسم الجاري، فيما تتنافس على خدماته عدد من الأندية منها أتلتيكو مدريد الإسباني، وميلان الإيطالي، وبكين جوان الصيني، وأرسنال الإنجليزي.


كان لاكازيتي اشترط على ليون التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد للبقاء ضمن صفوفه، الأمر الذي يصعب تحقيقه عمليا، إذ يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 43 نقطة، بفارق كبير عن المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية.
عدد المشاهدات : [ 359 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .