الميدان الرياضي : هل يستغل ريال مدريد أزمة أليجري ولاعب يوفنتوس؟
التاريخ : 2017-02-25

هل يستغل ريال مدريد أزمة أليجري ولاعب يوفنتوس؟

يفكر نادي ريال مدريد في استغلال توتر علاقة ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، مع مدربه ماسيمليانو أليجري، لترميم دفاعه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويبحث ريال مدريد عن لاعب صاحب خبرة في قلب الدفاع، إذ أنه على ما يبدو لن يجدد عقد البرتغالي بيبي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


ونشبت مشادة بين بونوتشي وأليجري على خط التماس خلال مواجهة باليرمو الأسبوع الماضي، اعتراضًا على توجهيات المدرب، ما دفعه لاستبعاد اللاعب من مباراة بورتو بدوري أبطال أوروبا.


وذكر موقع "fichajes" الإسباني أن ريال مدريد يفكر في تعزيز دفاعه تحسبًا لرحيل بيبي المحتمل عن صفوف الفريق الملكي الصيف المقبل.


وأوضح الموقع "بونوتشي قد يكون واحد من أفضل التعزيزات لخط دفاع ريال مدريد من الناحية الفنية، لكن النادي الملكي سيواجه صعوبة كبيرة في ضم اللاعب، لأن أندية الدوري الإنجليزي مهتمة بالحصول على خدماته، وأبرزها مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، وتشيلسي".


وأضاف "هذه الأندية الإنجليزية مستعدة لتقديم أموال ضخمة من أجل الحصول على خدمات الدولي الإيطالي، ما قد يجعل الصفقة مكلفة للغاية".
عدد المشاهدات : [ 846 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .