الميدان الرياضي : حمد يباشر محاضراته في "البترا" وسط استقبال طلابي
التاريخ : 2017-02-23

حمد يباشر محاضراته في "البترا" وسط استقبال طلابي

باشر المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم الدكتور عدنان حمد، عمله الجديد محاضرا في جامعة البترا، اعتبارا من يوم أمس الذي شهد إلقاء حمد أولى محاضراته في مساق الصحة والرياضة، والذي سيشتمل على الكثير من المواضيع الرياضية التي سيتطرق خلالها المدرب لكرة القدم وعلم التدريب.

وتوجه الدكتور حمد يوم أمس إلى الجامعة التي تعاقدت معه، حيث باشر إلقاء محاضرته الأولى التي تتوزع يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع.

حمد تفاجأ بحفاوة استقبال الطلاب الذين كانوا ينتظرونه في القاعة وخارجها، لدرجة أن البعض توجه إلى المكتب الذي كان يجلس فيه الدكتور عدنان قبل توجهه لقاعة المحاضرات، لطلب التقاط الصور مع المدرب الذي يتمتع بشعبية كبيرة، اكتسبها من تدريب المنتخب الوطني والفيصلي والوحدات.

وتشهد الجامعة حاليا محاولات عدد من الطلاب، الانضمام إلى الشعبة التي يلقي فيها حمد المحاضرة، قبل أن يصطدموا بإغلاقها، على أمل أن يتم فتح شعبة أخرى في الفصل المقبل.

يشار أن حمد تم تعيينه محاضرا في جامعة البترا، اعتبارا من بداية الفصل الثاني الحالي.
عدد المشاهدات : [ 1664 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .