الميدان الرياضي : يوفنتوس يهدد لاعبيه في حال التطاول على أليجري مجدداً
التاريخ : 2017-02-22

يوفنتوس يهدد لاعبيه في حال التطاول على أليجري مجدداً

أعلن نادي يوفنتوس عن الوقوف إلى جانب المدرب ماسيمليانو أليجري في أي خلاف مع لاعبيه ، وذلك في أعقاب المشادة الكلامية مع اللاعب ليوناردو بونوتشي.

 


وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أمام باليرمو يوم الجمعة الماضي جدالاً وصل إلى حد الشتائم  بين أليجري وبونوتشي بسبب التبديلات التي أجراها المدرب.


وانتشرت العديد من الشائعات عقب نهاية المباراة بأن المدرب ماسيمليانو أليجري ينوي الرحيل عن يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى نادي آرسنال.

 


وأكد بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس في حديث إلى صحيفة “توتوسبورت” أنه يقف إلى جانب المدرب وأنه لن يسمح لأي لاعب بالتطاول على أليجري مجدداً.

 


وأشار ماروتا بأنه لن يتسامح مع أي حملة تطال المدرب داخل غرفة خلع الملابس ، أو تناقل الأخبار بين اللاعبين ، أو السماح لأي لاعب بالشكوى من قرارت أليجري.

 


وعلى الرغم من سعي آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع ماسيمليانو أليجري ، إلا أن مجلس إدارة يوفنتوس يأمل في إقناع أليجري في البقاء خلال الموسم المقبل.

عدد المشاهدات : [ 966 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .