الميدان الرياضي : صحيفة كتالونية تسخر من أداء برشلونة هذا الموسم وصفقاته الصيفية
التاريخ : 2017-02-22

صحيفة كتالونية تسخر من أداء برشلونة هذا الموسم وصفقاته الصيفية

هاجمت صحيفة “l’Esportiu” الكتالونية فريق برشلونة بعد الأداء المخيب الذي ظهر عليه البلوجرانا  معظم أوقات الدوري، بالإضافة للصفقات الكثيرة التي لم يستفيد منها النادي.


ويعيش فريق برشلونة فترات حرجة في مسيرته، بعد صعوبة المنافسة على لقب الدوري، والخسارة المذلة التي تعرض لها البلوجرانا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة، ضمن ذهاب دور الـ166 من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة وإدارته فشلوا في تقديم موسماً جيداً، سواء على المستوى الرياضي أو حتى الاقتصادي، بعد دخول النادي في مشاكل كثيرة، منها قضية نيمار دا سيلفا، ومعضلة تجديد عقد ليونيل ميسي.


وأشارت الصحيفة أن صفقات برشلونة في الصيف لم تقدم المطلوب منها، ولم تتحسن، بعد التعاقد مع ست لاعبين جدد بمبلغ 123 مليون يورو.


وأضافت الصحيفة أن برشلونة استفاد فقط من لاعبان أو ثلاثة من هذه الصفقات وهم صامويل أومتيتي، والحارس سيليسين، ودينيس سواريز، وفي بعض الأحيان لوكاس

ديني.

ولكن صفقتا باكو ألكاسير، وأندريا جوميز كانا “خارج نطاق الخدمة”، بالرغم من دفع الفريق 65 مليون يورو ل‍فالنسيا الإسباني من أجل التعاقد معهما، فالأول لم يحرز سوى ثلاثة أهداف، والآخر لم يتكيف  مع أسلوب لعب برشلونة.

عدد المشاهدات : [ 792 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .