الميدان الرياضي : لاعب الجيش السوري: لعبنا بشكل مثالي أمام الأهلي الأردني
التاريخ : 2017-02-21

لاعب الجيش السوري: لعبنا بشكل مثالي أمام الأهلي الأردني

يرى بهاء قارووط، لاعب الجيش السوري، بأن فريقه استحق النقاط الثلاث من الأهلي الأردني، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.


وكان فريق الجيش السوري قد هزم ضيفه الأهلي الأردني "1-0"، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين على استاد الخور في العاصمة القطرية الدوحة.


وقال قارووط في تصريحات له "لعبنا بشكل مثالي وبتكتيك مختلف فاجئ الفريق الأردني الذي يضم 3 محترفين ويلعب بشكل رائع".


وتابع "الفوز في بداية مشوار البطولة الآسيوية مهم للغاية، حيث سيمنحنا ثقة ومعنويات كبيرة وبكل تأكيد سنتابع مبارياتنا المقبلة في البطولة بروح عالية من المسئولية".


وأضاف قارووط "فزنا بهدف وحصدنا النقاط الثلاث، لكن خسارتنا كانت كبيرة حيث تعرض محمد الواكد ومؤيد الخولي لإصابات كبيرة وقد يغيبان عن الفريق في المواجهات المقبلة".


وأوضح "الفوز لم يتحقق من فراغ، فريق الجيش يضم نخبة من اللاعبين المحليين ويلعب بروح قتالية كبيرة وبطموح التتويج في كل البطولات التي يشارك فيها".


وختم حديثه بقوله "لا شك بأن مشاركة سوريا في مونديال عمان العسكري الأخير واحتلالهم المركز الثالث ساهم برفع الجاهزية الفنية والبدنية".
عدد المشاهدات : [ 917 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .