الميدان الرياضي : رئيس برشلونة يضع حدا للشائعات المحيطة بمستقبل لويس إنريكي
التاريخ : 2017-02-20

رئيس برشلونة يضع حدا للشائعات المحيطة بمستقبل لويس إنريكي

وضح رئيس برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو موقف النادي من الشائعات المتزايدة حول  مستقبل لويس إنريكي مع الفريق، بعد الهزيمة الثقيلة التي تكبدها النادي الكتالوني على ملعب حديقة الأمراء (4ـ0)، في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.


وينتهي عقد لويس إنريكي مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، لكن بارتوميو أكد على رغبة النادي في استمرار المدرب الإسباني.


حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية:” قلت لكم قبل بضعة أسابيع. سنتحدث مع لويس إنريكي حول تمديد عقده في أبريل القادم. نحن نركز الآن على المسابقات لدينا، ينتظرنا نهائي كأس الملك، ومباراة صعبة في إياب دوري أبطال أوروبا.”


وأضاف:” لا نملك أي خطة بديلة لخلافة لويس إنريكي، الأولوية دائما له، نريده أن يستمر معنا، في السنوات الأخيرة قادنا لتحقيق جميع الألقاب تقريبا، برشلونة سعيد جدا معه، في أبريل سنفتح ملف تمديد عقده ونرى كيف شعر.”


وعن شائعات وجود خلافات داخل غرفة ملابس برشلونة:” غرفة ملابس الفريق متحدة، وطموحة، هذه الشائعات ظهرت فقط بعد الهزيمة ضد باريس سان جيرمان، و لا أساس لها من الصحة.”

عدد المشاهدات : [ 780 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .