الميدان الرياضي : مدرب الجيش: نتمنى إظهار بصمة قوية أمام الأهلي الأردني
التاريخ : 2017-02-20

مدرب الجيش: نتمنى إظهار بصمة قوية أمام الأهلي الأردني

أكد أنس مخلوف مدرب الجيش السوري قوة وندية المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي والتي ستجمعه بالأهلي الأردني غداً الإثنين على استاد نادي الخور في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال المخلوف في المؤتمر الصحفي: "النظام الجديد للمسابقة سيحتم على الفرق أن تخوض مباريات قوية في كل مرحلة لانتزاع المركز الأول المؤهل مباشرة لربع نهائي البطولة".

وأضاف: "لا نعلم الكثير عن الفريق الأردني الذي سنواجهه غداً سوى أنه فريق منظم ويملك في صفوفه لاعبين جيدين ويقوده طاقم فني محترم".

وأكمل: "نتمنى أن يكون لنا بصمة قوية في المباراة الافتتاحية وسنبذل كل مالدينا لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن المباراة محسوبة على أرضنا رغم أننا نلعبها خارج الديار بقرار آسيوي مما يفقدنا الكثير من أسلحتنا وأهمها سلاحي الأرض والجمهور".



وعن استعدادات فريقه للبطولة قال المخلوف: "استعداداتنا اقتصرت على خوض مباريات الدوري المحلي وقبلها بطولة العالم العسكرية التي حققنا فيها المركز الثالث وننظر بإيجابية نحو مباراة الغد لتكريس الحالة الطيبة التي يظهر بها الفريق بالفترة الأخيرة".

وعن وضع اللاعبين وجاهزيتهم البدنية قال المخلوف: "لاشك أن هناك حالة من الإرهاق على اللاعبين نتيجة خوض عدد كبير من اللقاءات في فترة قصيرة وهناك بعض اللاعبين الغائبين للإصابة أمثال يوسف قلفا ومحمد شريفة وفيما عدا ذلك فإن الباقين سيكونون جاهزين بعون الله لأداء مباراة حيدة".

من جانبه أشار قائد فريق الجيش سمير بلال إلى أن الحذر والتكتيك العالي سيكون العنوان الأبرز للقاء الافتتاحي غداً في المجموعة.

وأضاف: "الفريق الذي سيبدي انضباطاً وحذراً بشكل أفضل سيكون الأقرب لحصد نقاط المباراة وعلينا أن نكون على مستوى عالٍ من التركيز حتى نحقق المطلوب في هذا اللقاء".



وكانت بعثة نادي الجيش قد وصلت في ساعة متأخرة من مساء الجمعة  الماضي إلى الدوحة، وخاض الفريق تدريبه الأول على ملاعب اللجنة الفنية.

يراقب المباراة إسلاموف دافلايماند من طاجيكستان ويقيم حكامها عبدو كاظم السعيدي من العراق الشقيق.

يقود المباراة طاقم تحكيم دولي من أوزبكستان بقيادة عثمانوف أليشير ويساعده مواطناه كازيموف شيرزود وتيمور كتيولين والمالديفي محمد جافيز حكماً رابعاً.

عدد المشاهدات : [ 831 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .