الميدان الرياضي : الاعلام البحريني : خوري لا يمثل الاردنيين - فيديو
التاريخ : 2017-02-20

الاعلام البحريني : خوري لا يمثل الاردنيين - فيديو

الوقت : 11:17 PM
 

 

ياسر الشوبكي 


يبدو ان تغريدة رئيس نادي الوحدات طارق خوري قد جلبت مشكلة حقيقية بين الاتحاد البحريني و الاردني لكرة القدم عقب اتهامه الكرة البحرينية و حكامها بأن وجودهم هو اهانة للكرة الاردنية بعدما جلب الفيصلي كادر تحكيمي من البحرين لقيادة لقاء الرمثا الاخير و الذي انتهى بفوز الفيصلي بهدف .
الاعلامية البحرينية في التلفزيون البحريني مريم بو كمال ضمن برنامجها صوت الملعب قد ردت على تغريدة خوري ردا قاسيا قالت فيه : ' ان الحكم البحريني اول حكم خليجي شارك بكأس العالم عام 1982 و الحكام البحرينين تواجدوا في كل المحافل الاسيوية بالاضافة لمونديال 2014 و كأس العالم للاندية '.
و تابعت بو كمال ردا على خوري عن مستوى الدوري البحريني قولها ' ممكن ان نقول ان الدوري البحريني لا يقارن بكثير بدوريات الخليج و لكنه ضم عدد كبير من المحترفين الاردنيين الذين مثلوا المنتخب الاول و اخرهم اللاعب محمد الداوود حيث تربطهم علاقة جيدة مع الجماهير البحرينية ' .

و ختمت بو كمال قولها لخوري ' عليك ان تعود لسجل مواجهات فريقك الوحدات مع الاندية البحرينية و راجع تصريحك مرة ثانية الذي لا يمثل اخواننا الاردنيين '.

ومن جهة متصلة لا نعلم مالذي قاد خوري ليكيل الانتقاد للدوري والتحكيم البحريني وخلق تلك الازمة وخاصة ان فريق الوحدات ليس طرفا في تلك المعادلة ويجب على اللجنة التأديبية الوقوف عند تلك التصريحات والعمل بمكيال العقوبات التي من الممكن ات تضر الكرة الاردنية وعلاقتها مع دولة البحرين .

 

  

 

عدد المشاهدات : [ 747 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .