الميدان الرياضي : دورة الدفاع عن النفس تنهي تحضيراتها
التاريخ : 2017-02-19

دورة الدفاع عن النفس تنهي تحضيراتها

الميدان الرياضي - رندا البياري 

ناقش إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ظهر اليوم في مقر اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة الدكتور ساري حمدان نائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية ، تحضيرات للدورة العربية الأولى لرياضات الدفاع عن النفس المقرر في شهر أكتوبر من هذا العام في الأردن .
وحضر الاجتماع الدكتور ساري حمدان مع الأمين العام لأتحاد اللجان السيد سعود بن على بن عبدالعزيز والأمين العام المساعد السيد سعد السفيان ، وبوجود ايضاً السيده رنا السعيد مديرة الأتحادات الرياضية والدكتور خالد عطيات النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الأردنية و الدكتور عاطف رويضان مدير مدينة الحسين للشباب .
حيث تم تنسيق جدول أعمال الدوره حيث تم تحديد أحدى عشرة رياضة و موعد الدوة والدول العشرة المشاركة بأستثناء دولة الكويت في هذة الدورة بسبب العقوبات الأولمبية السابقة لها .
وأكد السيد سعود بن علي لرم : أن الأردن هي الدولة التي تستطيع تنظيم الدورة بكل سلاسة بسبب وجود بنية تحتية رياضية متكاملة ، بالأضافة الى الجوانب الأجابية الأخرى من تسهيلات للدول المشاركة كونها تحضى بالأمن والأمان تحت ظل قيادة ملكية هاشمية متماسكة تعشق الرياضة وهي من أولوياتها.
وأضاف أنه سيتم غداً تحديد اعضاء اللجنة التنظيميه للدورة ، وقد اثنى السعود على اللجنة الأولمبية الأردنية التي استعدت للتنظيم هذه الدورة مما يدعوا للتفاؤل في أقامة البطولات في الأيام القادمة . وعبر الدكتور ساري حمدان من جانبة بأن هذه الدورة الأولى من نوعها والتي تم استضافتها بالأردن ستكون حافزاً للدول العربية في المستقبل ،وبين  انها ستكون تحت أشراف مجلس أدارة اللجنة الأولمبية الدي يرعاها سمو الأمير فيصل بن الحسين حفظة الله ،وأكد ان سموه يحرص على وجود هذه الأحداث الرياضية لتطوير الرياضة الأردنية والعربية .
وأكد حمدان على تشكيل منظمة عليا وأجتماع شهري للدورة العربية التي ستقام ، وأضاف ان الرعاية في الأردن ستشمل التسويق الدعائي والأعلامي والبث المباشر للبطولة 
عدد المشاهدات : [ 1095 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .