الميدان الرياضي : الدوري الأردني: ثبات في الأمام.. تقدم في الخلف
التاريخ : 2017-02-19

الدوري الأردني: ثبات في الأمام.. تقدم في الخلف

لم تأت مباريات الأسبوع "13" لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بأي مستجدات تتعلق بالصراع بين فرق المقدمة، فبقي الجزيرة بالصدارة وبفارق نقطة واحدة عن مطارده الأول في الوحدات.

وفي المقابل، شهد الصراع في الصفوف الخلفية، تحركاً بسيطاً، حيث ظهر بأن الفرق المهددة بالهبوط بدأت أكثر حرصاً على تجنب الخسارة، فخرجت بتعادلات مهمة ستعطيها الحافز للبحث عن الفوز في المواجهات المقبلة.

وحققت فرق المربع الذهبي انتصارات ثمينه وبفارق هدف، جعلتها تحافظ على ترتيبها، فالجزيرة حقق فوزاً مهماً على شباب الأردن "3-2" ليبقى متصدراً بـ"29"نقطة، والوحدات سجل فوزاً بشق الأنفس على سحاب "1-0" ليبقى ثانياً برصيد "28 نقطة".

ونجح منشية بني حسن في المحافظة على ترتيبه في المركز الثالث بعدما أنجز مهمة الأهلي بهدف ليرفع رصيده إلى "26 نقطة"، متقدماً بفارق الأهداف فقط عن الفيصلي الذي فاز هو الآخر على ضيفه الرمثا بهدف نظيف.

وغابت الانتصارات عن باقي الفرق، فالحسين وذات راس اقتنعا بالتعادل السلبي، وكذلك الصريح والبقعة.

وتقدم الصريح خطوة مهمة للأمام، حيث حل بالمركز التاسع برصيد "10" نقاط، ليترك المركز العاشر لسحاب "9 نقاط"، بينما بقي ذات راس بالمركز قبل الأخير برصيد "7نقاط"، ويليه البقعة صاحب المركز الأخير برصيد "6 نقاط".

والملاحظ أن المنافسة على اللقب، وصراع الهروب من شبح الهبوط في قمة الذروة، بالنظر لفوارق النقاط الضئيلة التي تفصل الفرق عن بعضها الآخر.


عدد المشاهدات : [ 405 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .