الميدان الرياضي : بني عطية يحظى باهتمام المسفر
التاريخ : 2017-02-19

بني عطية يحظى باهتمام المسفر

حظي لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم خليل بني عطية، باهتمام المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الدكتور عبدالله المسفر، خلال مباراة فريقه التي اقيمت أول من أمس على ستاد عمان الدولي.

ووفق المعلومات، فإن المسفر الذي تابع المباراة من مدرجات ستاد عمان، برفقة معاونيه جمال ابو عابد وعبدالله ابو زمع وسمير رحال والمدير الإداري اسامة طلال، كان معجبا بأداء خليل في هذه المباراة، خاصة وأن اللاعب قام بأدوار متنوعة بما فيها الواجبات الدفاعية.

المسفر وجهازه المعاون الذين يتابعون حاليا جميع المباريات المحلية والآسيوية للاندية المحلية، اشادوا بلياقة بني عطية العائد من اصابة، ودوره الهجومي والدفاعي الذي قدمه في المباراة أمام الرمثا، ما جعله محط اشادة.

وربما تشكل اشادة المسفر باداء خليل في مباراته الأخيرة، مؤشرا على انضمام خليل لتشكيلة المنتخب في التجمع الذي يقام يوم 15 آذار (مارس) المقبل، استعدادا لمباراة كمبوديا يوم 28 من نفس الشهر، في مستهل مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية.
عدد المشاهدات : [ 3044 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .