الميدان الرياضي : رئيس شباب الأردن : هدفنا التخلص من الديون
التاريخ : 2017-02-18

رئيس شباب الأردن : هدفنا التخلص من الديون

أكد سليم خير رئيس نادي شباب الأردن، بأن طموحات مجلس الإدارة الجديد الذي تم انتخابه بالتزكية، ترتكز على أهمية التخلص من عبء المديونية التي يعاني منها النادي.


وقال سليم خير في تصريح له "منذ الدورة الماضية لمجلس الإدارة ونحن نسعى للتخلص من عبء المديونية، ولقد خففنا منها إلى حد كبير، وحالياً تبلغ المديونية 100 ألف دينار أردني".


وتابع خير: "كما أجرينا تعديلاً على النظام الداخلي، بحيث سيكون متاحاً لأي رجل أعمال يقدم الدعم والخدمات للنادي بالدخول إلى مجلس الإدارة مباشرة ودون فترة الإنتظار التي كانت في السابق والتي تصل إلى 6 شهور حتى يصبح عضواً في مجلس الإدارة".


وأوضح خير: "تعديل النظام الداخلي بهذا الخصوص جاء نظراً للإحتياجات المالية الكبيرة، ففرق كرة القدم تتطلب مصاريف مالية كبيرة".


وأكمل رئيس النادي: "حتى الآن لم نضع مخططاتنا فيما يتعلق بالنظرة المستقبلية لفريق كرة القدم، حيث أن تركيزنا بالفترة الحالية ينصب على التخلص فيما تبقي من مديونية".


وأتم خير: "راض عما يقدمه فريق كرة القدم ببطولة الدوري، بالتأكيد لن ننافس على اللقب هذا العام، ولكننا سنطمح لنكون بين فرق المقدمة".

 
وكان مجلس الإدارة قد اجتمع عقب الإنتخابات لتوزيع المناصب الإدارية بين الأعضاء، حيث جاءت وفقا للتالي، سليم خير رئيساً لنادي شباب الأردن، سعيد خير نائباً لرئيس النادي، وقاص التل أميناً للصندوق، جورج قعوار أميناً للسر، ونورس شكري مساعداً لأمين السر.
عدد المشاهدات : [ 762 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .