الميدان الرياضي : بشارات يظفر بلقب "فروسية" العين الدولية
التاريخ : 2017-02-18

بشارات يظفر بلقب "فروسية" العين الدولية

حقق الفارس الأولمبي ابراهيم بشارات، المركز الاول في بطولة العين الدولية لفروسية القفز عن الحواجز (فئة الخمس نجوم)، وذلك على جواده (بوي زد)، في البطولة التي انطلقت منافساتها أول من أمس، على ميدان نادي العين للفروسية والرماية والغولف، برعاية الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية.

وشارك ضمن الفئة 49 فارسا وفارسة من 23 دولة في اليوم الأول لمنافسات النسخة السادسة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لقفز الحواجز من الفئة الرفيعة (الخمس نجوم)،  والتي ينظمها اتحاد الفروسية بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وتجرى فعالياتها على مدى أربعة أيام، بدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وعدد من الشركات.

وتشتمل البطولة مسابقة الجائزة الكبرى، وتتزامن مع الحدث الرئيسي أشواط بطولة دولية من فئة النجمتين، وينتظر أن تأتي منافسات البطولتين بالغة الحماس بين نخبة فرسان قفز الحواجز من 16 دولة، كما تتضمن بطولة كأس الأمم وتتنافس عليها فرق الدول المشاركة.

وكان بشارات قد حقق اللقب الأسبوع الماضي على صهوة جواده (فيروس) العائدة ملكيته الى حسين العرموطي.
عدد المشاهدات : [ 279 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .