الميدان الرياضي : "عمومية اليد" تعقد اجتماعها برئاسة حمدان
التاريخ : 2017-02-18

"عمومية اليد" تعقد اجتماعها برئاسة حمدان

تعقد الهيئة العامة لاتحاد كرة اليد عند الساعة السادسة من مساء اليوم  'السبت'، اجتماعها غير العادي، والذي يأتي ضمن الجدول الزمني الذي أعلنت عنه اللجنة الأولمبية، والخاص بانتخابات الاتحادات الرياضية في دورتها الأولمبية الحالية.
 

الاجتماع الذي يعقد في قاعة الراحل عبدالله ابو نوار في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، يتضمن العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال حسب الفقرة (ب) من المادة 25 في نظام الاتحادات الرياضية، وهي إقرار النظام الأساسي الجديد للاتحاد، وانتخاب لجنة تسمى اللجنة الانتقالية تتولى إعادة هيكلة وتشكيل الهيئة العامة، وإدارة شؤون الاتحاد، وانتخاب لجنة الانتخابات من أعضاء الهيئة العامة أو من خارجها، وانتخاب لجنة استئناف للنظر في الطعون المقدمة بقرارات لجنة الانتخابات، وانتخاب لجنة النظر في طعون رفض طلبات الانتساب لعضوية الهيئة العامة، واعتماد النظام الأساسي الجديد من اللجنة.
 

ويستبعد من حضور هذا الاجتماع والتصويت على قراراته الأعضاء المميزون، بإستثناء من كان منهم من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، في الوقت الذي ينتظر فيه أن تناقش الهيئة العامة للاتحاد التقريرين المالي والإداري للعام الماضي. 
من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة الاتحاد عند الساعة الثانية عشرة من بعد ظهر ذات اليوم، جلسة برئاسة د. ساري حمدان، وذلك لمناقشة العديد من الأمور التي تهم اللعبة.
عدد المشاهدات : [ 761 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .