الميدان الرياضي : الروسية كستكينا تضرب آمال كيربر في مقتل
التاريخ : 2017-02-16

الروسية كستكينا تضرب آمال كيربر في مقتل

وجهت الروسية داريا كستكينا لطمة قوية إلى طموحات الألمانية أنجيليك كيربر في استعادة صدارة التصنيف العالمي لمحترفات التنس، وأطاحت بها مبكرا من بطولة قطر المفتوحة بالتغلب عليها 6-4، وصفر-6، و6-4، اليوم، الخميس، في دور الستة عشر للبطولة.

وكانت رغبة كيربر المصنفة الأولى للبطولة والمصنفة الثانية عالميا هي الفوز بلقب البطولة الحالية، ثم الفوز بلقب بطولة دبي، التي تنطلق فعالياتها الأسبوع المقبل، من أجل استعادة صدارة التصنيف العالمي لمحترفات التنس، والتي انتزعتها الأمريكية سيرينا وليامز بفوزها بلقب بطولة أستراليا المفتوحة.

لكن كيربر استهلت مسيرتها في بطولة قطر بالهزيمة في مباراة اليوم، فيما واصلت كستكينا تقدمها في البطولة وتأهلت لدور الثمانية.

وواصلت الأمريكية لورين ديفيس مفاجآتها في البطولة، وتأهلت لدور الثمانية، إثر تغلبها على الروسية إيلينا فيسنينا المصنفة السادسة للبطولة 7-4، و6-2 اليوم.

وكانت الأمطار أوقفت مباراتهما أمس بعد فوز ديفيس بالمجموعة الأولى، ولم تجد ديفيس صعوبة كبيرة اليوم في حسم المجموعة الثانية لصالحها والتأهل لدور الثمانية، بعدما مباراة استغرقت ساعة واحدة و49 دقيقة.

وتلتقي ديفيس، 23 عاما، في دور الثمانية، الفائزة من مباراة اليوم بين البولندية أجنيسكا رادفانيسكا، المصنفة الرابعة للبطولة، والدنماركية كارولين فوزنياكي.

وفي مباراتين أخريين اليوم، تغلبت التشيكية كارولين بليسكوفا المصنفة الثانية للبطولة على الفرنسية كارولين جارسيا 7-5، و6-4، والأسترالية سامانتا ستوسر على التشيكية باربورا ستريكوفا المصنفة الثامنة للبطولة 6-3 و3-6، و6-4.
عدد المشاهدات : [ 580 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .